"إيلاف" من بيروت: أطلقت الفنانة نسرين طافش كليبها الجديد بعنوان "أريد أرتاح" عبر قناتها الخاصّة على YouTube لتنقل بمضمونه قصة من المعاناة الإجتماعية مع الإدمان على المخدرات.&حيث تُجسد في الكليب قصة سيدة تواجه أزمة مع زوجها المدمن الذي يموت في النهاية بعد&معاناتها مع كذبه ومشاكله المتعددة جرّاء عدم تعاونه للإقلاع عن المخدّرات.

ولقد سلّطت نسرين الضوء على النتائج السلبيّة لهذه الآفة كتفكّك العائلات، الكذب، الغشّ، الخيانة، السرقة، القتل، تدهور الصحّة، مشيرةً&للحالة النفسيّة السيّئة التي تعكسها هذه المشكلة على أي علاقة. علماً أنها أجادت التمثيل&لتنقل القضية من خلال هذا الكليب إلى المجتمع العربي&دعماً لحملة "لا للمخدّرات" وتوصيلها بشكلٍ مؤثّر في محاولة منها لتغيير هذا&الواقع المرير والمضرّ.&
&
يُشار إلى أن الأغنية من كلمات سيف فارس، ألحان علي صابر، توزيع وتسجيل حسام كامل، أمّا الكليب فيحمل توقيع المخرج سعيد الماروق.&علماً أنه يبدأ بمقطع&"أكثر من 622 ألف شخصاً يعرّضون بيوتهم للإنهيار ويهجرون عائلاتهم، أكثر من 83 ألف شخص مشرّد حول العالم! لا للمخدّرات!". ولقد نال تفاعلاً ملفتاً ليحصد&المليون مشاهدة بأقلّ من أسبوعين.
&


&