: آخر تحديث
يرى "العاصوف" من أهم الإنتاجات العربية

السوري اسماعيل مداح يكشف إطلالاته في دراما رمضان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: انتهى الفنان السوري اسماعيل مداح من تصوير مشاهده في مسلسل "كونتاكت" مع المخرج حسام الرنتيسي، فيما اعتذر عن العديد من الأعمال لانشغاله بمشروع مسلسل "العاصوف" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي تصريحات خاصة أكد أنه سيظهر في الدورة الرمضانية المقبلة في مسلسل "كونتاكت" الاجتماعي السوري الذي يؤدي فيه شخصيات مختلفة. إضافةً إلى خماسية من إنتاج التلفزيون السوري بعنوان "خبز الحياة" الذي يظهر فيها بعدة لوحات في أدوار البطولة.

 

 

وكشف اعتذاره عن العديد من الأعمال منها إثنين في تونس وتركيا، فضلاً عن أعمال أخرى في سورية. وذلك بعد انشغاله في العمل كمخرج مساعد لـ"المثنى صبح" في مسلسل العاصوف الذي تم تصويره في دولة الإمارات. وقال: "مشروع العاصوف من إنتاج شركة o3، وهو من أضخم الإنتاجات الدرامية لهذا الموسم، وهذا ما يتطلب سفراً وجهداً ووقتا طويلاً، ما يفرض الاعتذار عن أعمال عديدة".

وفيما عبرّ عن سعادته للعمل مع المخرج المثنى صبح كمخرج مساعد، ولإطلالته على الدراما السعودية من بوابة الإخراج، قال رداً على سؤاله له عن مثله الأعلى في التمثيل: "إن كل فنان يمتلك القيم النبيلة التي قام الفن من أجلها هو قدوة ومثل أعلى..." وفي التخصيص كشف أن "القيم التي تحدث عنها تنطبق على النجم سلوم حداد".

 

 

يشار إلى أن "مداح" يُعتبَر أحد الممثلين السوريين الطامحين. ولقد ظهر في أهم الأعمال السورية في السنوات العشر السابقة. أبرزها "ولادة من الخاصرة، وخاتون وباب الحارة 6 وجلسات نسائية وحارة الشيخ وهارون الرشيد"، وغيرها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

مهرجان بياف يكرم النجوم بدورته العاشرة
المزيد..
في ترفيه