: آخر تحديث

السباق الرمضاني يتخطى الدراما إلى مقدمي البرامج الترفيهية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: يتخطى السباق الرمضاني المقبل المنافسة الدرامية بين المسلسلات المعروضة على الشاشات إلى مقدمي البرامج الترفيهية والحوارية الذين يسعون لكسب أكبر عدد من المشاهدين عبر قوة مغامراتهم وسحب أقوى التصريحات من ضيوفهم خلال الحلقات التي تم تسجيل غالبيتها خلال الفترة الماضية.

 

 

رامز وهاني
وفي هذا السياق، يمكن تقسيم البرامج الرمضانية إلى نوعين رئيسيين:
- "البرامج الحوارية" التي يتقدمها 3 برامج قوية استضاف مقدموها مجموعةً كبيرة من الفنانين والوجوه المعروفة
- "برامج المقالب" التي ستشهد عودة الفنان هاني رمزي لمنافسة مواطنه رامز جلال مع الفارق في ميزانية العملين لصالح "رامز" الذي صوّر برنامجه "رامز في الشلال" بتقنياتٍ حديثة وكلفة مرتفعة في جزيرة بالي بأندونسيا وسيُعرَض عبر شاشة MBC. حيث أنه سيوهم ضيوفه بأنهم على وشك الغرق على متن قارب برفقة شخص من فريق البرنامج يحاول مع الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصولهما إلى الجزيرة بأمان سيواجهان خوفاً من غرقها، فيبدآ بالبحث عن سبل النجاة لتظهر الغوريلا، فتتضاعف نسبة الخوف في الوضع الحرج.

في المقابل، يتردد أن "رمزي" يقلِّد ببرنامجه الجديد فكرة "رامز تحت الأرض"! وتشير التسريبات إلى أن ضيوف "هاني في الألغام" الذي سيُعرَض عبر شاشة قناة الحياة سيعيشون التجربة المرعبة بجولة في الصحراء حيث تغوص السيارة في الرمال، فيضطرون للخروج سعياً للنجاة ليصطدموا بوجود ألغام محيطة في المكان.

البرامج الحوارية
في مصر، تم تسجيل برنامجين لشهر رمضان:
الأول هو الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" على شاشة قناة "القاهرة والناس" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة وتستضيف بحواراته الجريئة عدداً من نجوم الفن منهم رغدة وأحمد سعد.

الثاني للإعلامية التونسية عائشة التي صورت الموسم الثاني من برنامجها "مع عائشة" الذي يحمل أيضاً اسم "عايشة شو" في مصر. ولقد استضافت فيه عدداً من نجوم الموسم الأول، منهم الفنانين جورج وسوف، كارول سماحة وغادة عبد الرازق. فيما سيُعرَض البرنامج في مصر عبر قناة النهار.

والثالث للإعلامي اللبناني نيشان الذي يعود للبرامج الرمضانية من خلال "توأم روحي" الذي صوره كاملاً في لبنان ويُطلُ فيه بباقة جديدة من الأفكار مع النجوم بينهم الفنانة سميرة سعيد، وأنغام وزوجها أحمد ابراهيم.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرى محنوش: هناك إمكانية للتعاون مع مروان خوري قريباً
المزيد..
في ترفيه