: آخر تحديث
رأت أنها تستغل أهالي غزة كدروع بشرية

ملكة جمال العراق تدافع عن اسرائيل: "حماس حركة إرهابية"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: يبدو أن ملكة جمال العراق لعام 2017، سارة عيدان التي أثارت الجدل سابقاً بصورتها مع ممثلة إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الكون، ثم بزيارتها تل أبيب، قد اتخذت موقفاً صريحاً بدعمها لاسرائيل ضد حركة حماس التي وصفتها بـ"الإرهابية" بتغريداتٍ متتالية عبر حسابها الخاص على "تويتر". حيث هاجمت "حماس" بشكلٍ لا لبس فيه عبر ردودها على تغريدات الناشطين على موقع "تويتر". فكتبت: "الشعب الفلسطيني لا يسعى للحصول على الحرية، بل إن ميليشيا حماس الـ"إرهابية" تستخدم سكان غزة كدروع بشرية وتطلق الصواريخ من المناطق السكنية. وعندما ترد إسرائيل تستخدم صوراً مروعة للضحايا وتروّج لقضيتهم التي ليست مجرد مطالبة بالحرية بل تتعدى ذلك لهدف القضاء على إسرائيل!".
وأضافت بتغريدةٍ لاحقة: "إن المحتجين الذين يستطيعون الحصول على 600 قذيفة ليسوا بمحتجين". كما دافعت عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، مشيرة إلى أن "الفلسطينيين في غزة يدفعون ثمن أخطاء حركة حماس". علماً أنها حظرت عن صفحتها المنشورات العدائية ضد إسرائيل!
فيما يلي عينة من تغريداتها:
 

 


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. حماس فعلا ارهابية
حسن - GMT الأربعاء 15 مايو 2019 10:17
اي والله حچيها صدگ ، حماس حركة إرهابية إخوانية و الإخوان اياديهم السوداء معروفة لدى الكل في مصر و ليبيا و تونس و سوريا و السودان و تركيا و اليمن ، أينما وجدوا وجد الموت و الدمار
2. Good old day!!!
The Chef - GMT الأربعاء 15 مايو 2019 14:53
يرحم ايام صدام حسين. ما كنتوا تسترجوا تتنفسوا!!!!
3. بالتاكيد ارهابيه
سامي حسين - GMT الأربعاء 15 مايو 2019 21:45
احسنتي القول وكفي تاؤيلا للحقائق او انكار المؤكد وعلي حماس والاخوان وداعش مراجعه انفسهم والكف عن الارهاب


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرى محنوش: هناك إمكانية للتعاون مع مروان خوري قريباً
المزيد..
في ترفيه