قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "لام شمسية" للفنانة منى زكي، عن تأجيل عرضه لرمضان 2023، وذلك بعد إصابة عدد من نجوم العمل بمتحور أوميكرون في الأسابيع الأخيرة مما آخر موعد بدء الإنتاج.

وبحسب البيان الذي أصدرته الشركة منذ قليل فإن قرار تأجيل العمليأتي لحرصها على أن يخرج المسلسل بأفضل صورة ممكنة.

وأضاف البيان: "نظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تكرار تأجيل موعد بدء التصوير لأكثر من مرة، ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا من شركة "ميديا هاب" على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك، قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل "لام شمسية" لشهر يونيو المقبل، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني 2023.

"لام شمسية" بطولة؛ منى زكي، أحمد رزق، إياد نصار، إسعاد يونس، أسماء جلال، علي قاسم، ومن تأليف مريم ناعوم وإخراج كريم الشناوي.

يذكر أن آخر أعمال منى زكي كان مسلسل "لعبة نيوتن"، وحقق نجاحًا كبيرًا.

أما على صعيد السينما فقد كشفت زكي عن تحضيراتها للعرض الأول لفيلم "أصحاب ولا أعز" بمجموعة صور عبر حسابها على الإنستغرام.

ويقوم ببطولة الفيلم الى جانبها كل من إياد نصار، عادل كرم، نادين لبكي، ودياموند بو عبود، وجورج خباز، وهو مستوحى من الفيلم الإيطالي "Perfect Strangers".

وتدور أحداثه حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. و سرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

وهو أول فيلم عربي من إنتاج منصة نتفليكس.

مواضيع قد تهمك :