إيلاف: أعلنت منصة Netflix عن الدراما البوليسية الروسية الجديدة "ZATO".

تدور أحداث المسلسل الغامض في ذروة الانتقال وعدم اليقين بعد سقوط الاتحاد السوفيتي، تتعاون الصحافية الشابة الطموحة كريستينا مع شرطي يائس داشكين للتحقيق في اختفاء طفل في بلدة مقيد الوصول اليها. حيث يمكن أن يؤدي كشف السر الخاطئ إلى قتلك.

وتقول ميشا شبريتس ، الكاتبة الرئيسية للعمل: "خرجت ZATO من محادثة عارضة بيني وبين مؤلفي المشارك إيليا شين منذ بضع سنوات. كيف يمكن لطفل أن يختفي في بلدة مقيد الوصول إليها؟ لقد دفعنا اللغز إلى التفكير وحاولنا حله للمتعة فقط. ثم تذكرنا فترة التسعينيات ، وكيف غيرتنا تلك السنوات جميعًا في هذا البلد وما زلنا نتعامل معها حتى يومنا هذا. بدون أن ندرك أن "ZATO" أصبح ليس مجرد لغز ولكن أيضًا قصة أولئك الذين واجهوا أصعب الأوقات في التكيف مع الحقائق الجديدة والقاسية. يتعلق الأمر بأشخاص يكافحون بشدة للبقاء على ما هم عليه في عالم لم يعد يؤمن فيه أحد بأي شيء ".

أما مخرجة العمل داريا جوك فتقول: "ميشا شبريتز وأنا نستكشف إمكانية التعاون منذ سنوات. لقد كان "ZATO" قريبًا من قلبي منذ البداية من حيث لهجته وأجوائه وشخصياته. كما يعود العديد من الممثلين المفضلين لدي إلى الشاشة الصغيرة بأدوار جديدة ".
المسلسل من بطولة أناستازيا تاليزينا ، ميخائيل تروينيك ، مكسيم ستويانوف ، إيفان مولين ، بولينا كوتيبوفا ، إيليا إيزيف ، فيكتوريا تولستوجانوفا ، إيليا مالانين ، إيكاترينا أجيفا. يشارك في إخراجه ستانيسلاف ليبين الى جانب داريا جوك، ويشارك في كتابة السيناريو ايليا شين وكسينيا مشيدليزي الى جانب ميشا شبريتس. وهو من إنتاج ايرينا سميرنوفا ، الكسندر كوشايف، وسيتم إطلاقه على Netflix في جميع أنحاء العالم.