إيلاف: نفى أكرم العدوي، أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب قصر العيني، والطبيب المعالج للفنانة أنغام، ما تردد عن إصابتها بمرض السرطان وشرح تفاصيل حالتها الصحية خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة" الذي يبث عبر قناة on الفضائية.

وقال العدوي: "كانت أنغام تعاني من أورام ليفية، وتحورات في بطانة الرحم، ولكن تمت السيطرة على الحالة، ونجحت محاولات علاجها بشكل مبكر، ولا نخشى حدوث أية تطورات في الحالة، والحديث عن وجود أورام سرطانية لا يمت للحقيقة بصلة".
وتابع العدوي حديثه عن حالة الفنانة أنغام قائلا: "تخضع أنغام الأيام القادم لعلاج تحفظي، وسيتم إجراء أشعة و تحاليل لقياس نسبة المعادن، وتقييم حركة الأمعاء، وأشعر بتفاؤل شديد لأن أنغام مريضة ملتزمة جدا، وتتبع التعليمات جيدا.
وأوضح العدوي خلال المداخلة أنه يتابع الحالة الصحية للفنانة أنغام منذ 14 عاما، ويدرك جيدا حجم إرادتها وحرصها على حالتها الصحية.

وكانت النجمة المصرية قد أعلنت قبل أيام تأجيل حفلاتها بسبب ظرف صحي طاريء.

وتحدث الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، لوسائل الإعلام المصرية، عن تفاصيل حالة الفنانة أنغام الصحية، مؤكدًا أنها في تحسن.

وأوضح أن التشخيص الطبي لحالة ابنته أنغام، هو انسداد معوي، نتيجة التصاقات في المعدة، إثر مضاعفات عملية جراحية كانت قد أجرتها منذ أيام في أحد المستشفيات، ولكنها شعرت بعدها بآلام شديدة لتعود إلى المستشفى مرة أخرى.

وصرحت مصادر مقربة للفنانة أنغام عن تفاصيل حالتها الصحية لأحد المواقع المصرية أن الفنانة الشهيرة خضعت لتدخل جراحي لاستئصال الرحم، لتعود إلى المستشفى مرة أخرى بعد آلام شديدة تعرضت لها من جديد في منطقة البطن، لتوضع تحت الملاحظة، وإجراء الفحوصات.

وأوضح المصدر، أن الألم جاء بعد حلقة سجلتها الفنانة أنغام مع النجم مصطفى قمر ضمن برنامجها الذي يعرض حاليا، لتبذل وقتها مجهوداً كبيراً رغم ألمها، وهو ما كان سببا وراء المضاعفات التي