إيلاف من الرباط: أمتعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهور منصة "النه"، ضمن فعاليات الدورة الـ19 لمهرجان "موازين .. إيقاعات العالم" بالرباط، بباقة من أجمل أغانيها.

ووسط الهتافات والتصفيقات الحارة لمعجبيها، اعتلت الفنانة هيفاء، سهرة يوم أمس الاثنين ، المنصة لتقديم أشهر أغانيها، إلى جانب عروض فنية راقصة رفقة فرقتها الاستعراضية.

جمهور هيفاء وهبي

وافتتحت وهبي الحفل بأغنية "يا ما ليالي" التي جمعتها بالدي جي "فانديتا"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردد معها كلمات الأغنية. لتليها "مش قادرة أستنى"، و"كنت هقولك إيه "، و"فاكرني"، و"رجب"، و"أقول أهواك"، إلى جانب أغنيتها الأخيرة "يا نحلة" التي أصدرتها قبل شهر.

وكان تفاعل الحضور حماسيا مع كل هذه الأغاني، إلى جانب باقة أخرى من الأغاني التي قدمتها هيفاء تحت طلب الجمهور، لا سيما من ألبومها "بدي عيش"، الذي صدر قبل 11 سنة.

واختتمت وهبي حفلها بأغنية "عايزة أعيش"، وهي تتوشح بالعلم المغربي، رفقة فرقتها الاستعراضية. وعبرت، بالمناسبة، عن حبها الكبير للمغرب وسعادتها الغامرة بالوجود بين جمهورها "الرائع"، لا سيما في مهرجان "موازين" الذي وصفت ب’’ الحدث الاستثنائي العالمي’’.

يشار إلى أن هيفاء وهبي،سبق أن حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز في فئات التمثيل والغناء والفن الاستعراضي. كما أصدرت عددا من الألبومات الغنائية، بالإضافة إلى نجاحها في أداء عدد من الأدوار التمثيلية.

وتقام الدورة الـ 19 لمهرجان "موازين - إيقاعات العالم"، حتى 29 يونيو الجاري، تحت رعاية الملك محمد السادس. وتقدم الدورة برنامجا غنيا يلبي كافة الأذواق ويجمع أبرز نجوم العرب والعالم، ما يجعل مدينتي الرباط وسلا مسرحا للقاءات استثنائية بين الجمهور ومشاهير الفنانين.