حازت صورة الرئيس الأميركي باراك أوباما معانقا زوجته إثر إعلان فوزه لولاية رئاسية ثانية على إعجاب فائق من قبل مستخدمي شبكتي فايسبوك وتويتر.


صورة باراك اوباما معانقا زوجته ميشال التي نشرها فريق الحملة الانتخابية الديموقراطية على شبكات التواصل الاجتماعي عند اعلان فوزه، اصبحت الصورة الأكثر شعبية على فايسبوك منذ تأسيس شبكة التواصل الاجتماعي هذه. وكتبت شبكة فايسبوك quot;صورة باراك أوباما هذه هي الصورة التي حصدت اكبر قدر من الاعجاب حتى الانquot; مع اكثر من 3,5 مليون quot;أحبquot;. والصورة ملتقطة في الأساس في آب(اغسطس) الماضي في ايوا. وقد ارتدت فيها ميشال اوباما فستانا احمر وأبيض وحزاما ازرق وقد انضمت الى زوجها بعد ثلاثة أيام من جولة في الحافلة في وسط البلاد الغربي.

وعلى تويتر أعيد تحويل الصورة التي يعانق الرئيس الرابع والأربعون للولايات المتحدة فيها زوجته 714800 مرة حتى الأربعاء متجاوزة باشواط رسالة إشادة من جاستن بيبر باحد معجبيه الذي توفي جراء اصابته بمرض السرطان والتي كانت تحمل الرقم القياسي السابق. وأرفقت الصورة برسالة quot;اربع سنوات اضافيةquot;. وكان الرئيس الأميركي أعلن فوزه عبر تويتر وفيسبوك قائلا quot;كل هذا حصل بفضلكم. شكراquot;.