قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أقامت شركة بارافارم، الوكيلة الحصرية لمختبرات noreva الطبية، محاضرة في فندق هيلتون في بيروت، قدمتها إختصاصية التجميل مي عيد، حول سبل العناية بالبشرة وكيفية إختيار المستحضرات الملائمة، لا سيما في فصل الصيف، لتجنّب ظهور التصبغات الجلدية والتجاعيد والحماية من الترهل.


وأشارت عيد الى أن أشعة الشمس ليست وحدها المسؤولة عن تلف وتضرر البشرة، إنما هناك عوامل أخرى كتناول الأدوية المضادة للإلتهابات، قلة شرب الماء وإتباع الحميات الغذاية القاسية التي من شأنها أن تسرّع شيخوخة البشرة.


لذا من الضروري التركيز على ترطيب البشرة من الداخل بشرب الماء، ومن الخارج بتطبيق المستحضرات المرطبة، وتطبيق الواقي الشمسي حين الخروج في الهواء الطلق، مع تجديده كل ساعتين لتجنّب الضرر الناتج عن التعرّض لأشعة الشمس. بالإضافة الى تزويد البشرة بإحتياجاتها من خلال المستحضرات الغنية بالعناصر الاساسية، خصوصاً حين إتباع الحميات الغذائية.


وضرورة إختيار الماركات الموثوق بها والتي تمَّ إختبارها، مؤكدة على أهمية تغيير مجموعة المستحضرات بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من الإستعمال، لكي لا تعتاد البشرة على مركباتها الخاصة، مع إمكانية العودة إليها كل فترة.


وتحدثت عن مجموعة مستحضرات Noreva الطبية الجديدةquot;Noveane quot;، التي تمتاز بفعاليتها العالية، حيث تتغلغل الى أعماق البشرة لتعمل على ترميم الخلايا وملء كافة النواقص فيها لتحفيز الكولاجين، تعبئة التجاويف، شدّ الجلد وإعادة النضارة والشباب.