قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دائماً ما تجذب عروض الأزياء التي تقام في نيويورك أنظار المهتمين بالموضة، الصحافيين والزبائن. فمثل هذه العروض عادةً ما تعج بكثير من القطع المنوعة، وتتمركز بشكل أساسي على الأنماط الجديدة التي يبدو أنها تعرف كيف تشق طريقها على الفور لخزانات ملابس المشترين.


تلقي "إيلاف" فيما يلي الضوء على أبرز ما تم طرحه بتلك العروض التي أقيمت عطلة نهاية الأسبوع الماضي في نيويورك.& عرضت علامة سونيا ريكيل تشكيلة تبعث على أجواء الربيع، ودمجت قطع تريكو مستوحاة من ألوان قوس قزح مع سراويل مصنوعة من الدنيم وأحزمة مميزة التصميم.

واستوحى المصمم ماتيو ميرانو أفكار تشكيلته من رحلات الأسرة لمنطقة الأمازون، حيث أبرز ألوان وحركات الأشجار بالغابات بما يتماشى مع تشكيلته الربيعية. فيما ركز تاداشي شوجي في تشكيلته لموسم الربيع القادم على الوستارية، من حيث الألوان والأفكار، بين براعم الحديقة التي زين بها الممر الخاص بعارضي تشكيلته.

أما زاك بوزن فتمكن من إبراز عنصر الإثارة في تشكيلته الخاصة بربيع 2016، بتعاونه مع مبادرة Made with Code من غوغل لطرح تشكيلته الثانوية بشكل رسمي. واستوحت جيد لاي أفكار فصل الربيع القادم من تشكيلات، تكوينات وألوان الفضاء وقامت كذلك بإنشاء أربعة طباعات تجريدية على أساس عمل كوربوزييه الفني. فيما برزت جماليات كارن روديبجر في الجمع بين الحد الأدنى من الفن والأم الأرض. وقدم الثنائي ريان لوبو ورومان مارتن أقوى تشكيلاتهما النسائية حتى الآن.

فيما طوَّر سكوت ستادنبيرغ وجون تارغون عالماً منحدراً خاص بهما لصالح علامة 'Baja East' في تشكيلة تناسب الهيبيين ورواد الملاهي وكذلك ربيع 2016. فيما استلهم المصمم كريستيان سيريانو أفكار تشكيلته من أجواء المملكة المغربية. فيما استعانت المصممة نيكول ميلر بأجواء الشارع لتقديم تشكيلتها المقبلة. وضمت الطباعات الجديدة بتشكيلة مارا هوفمان ألوان السماوي وقوس قزح المموج.