في معلومات خاصة بإيلاف، تقام السهرة الخاصة خاتمة حفل زفاف الأمير مولاي رشيد في مقر إقامة العريس، بوجود شخصيات مرموقة، يحييها نجوم بينهم نجمان من هوليوود.


أيمن بن التهامي من الرباط: توصلت "إيلاف" إلى معطيات حصرية، بخصوص السهرة الخاصة لليوم الثالث والأخير من حفل زفاف الأمير مولاي رشيد وأم كلثوم بوفارس.

وذكر مصدر مطلع لـ "إيلاف" أن السهرة الخاصة لليوم السبت ستقام في مقر إقامة العريس، الأمير مولاي رشيد، الذي ظهر منسجمًا مع عروسه الجمعة، في حفل "البرزة" الذي ترأسه شقيقه الملك محمد السادس.

وأكد المصدر أن سهرة اليوم غير الرسمية سيحييها عدد من نجوم الغناء الشعبي في المغرب، يتقدمهم طاهور والصويري، ثم نجم الراي الشاب خالد.
&
حاضرون في السهرة الخاصة

كشف المصدر أن اليوم الثالث سيعرف حضور أسماء من عالم المشاهير، في حين ستغادر شخصيات من دون أن تتمكن من حضور سهرة اليوم بسبب التزامات أرغمتها على الاكتفاء بحضور حفل البرزة.

وأكد المصدر أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، وعدد من الأمراء الخليجيين، ورئيس الجمهورية الغابونية الرئيس على بونغو أونديمبا وزوجته سيلفيا، والشيخة موزة، سيكونون حاضرين في سهرة اليوم، بينما ستغيب برناديت شيراك، زوجة الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك، علمًا أن زوجها لم يتمكن من الحضور للمغرب بسبب ظروفه الصحية.

وكشف المصدر أن اثنين من نجوم هوليود وصلوا السبت إلى المغرب، لحضور السهرة الخاصة.
&
ابتسامة الأمير وزوجته

شغلت الابتسامة التي علت وجه الأمير مولاي رشيد وزوجته للا أم كلثوم بوفارس المغاربة، الذين تابعوا أجواء حفل الزفاف من خلال الصور والمشاهد التي نقلتها عدسات القناتين الأولى والثانية، ووسائل الإعلام الرسمية.

وتعجب الكثيرون من قدرة أم كلثوم على رسم الابتسامة على وجه الأمير مولاي رشيد، الذي لا يظهر إلا في مناسبات قليلة.

وقال مصدر مقرب من العائلة الملكية لـ "إيلاف": "الأمير وزوجته منسجمان بشكل كبير، ولالة أم كلثوم بارك الله فيها تهتم كثيرا بسعادة الأمير، وهما متفاهمان بشكل كبير، وهذا ظهر في حفل الجمعة".
&
تهاني في فايسبوك

منذ أن زف القصر الملكي خبر عقد القران الأميري، ظهرت صفحة على موقع فايسبوك باسم العريس.

قفز عدد المشتركين في الصفحة، في الساعات القليلة الماضية، إلى ما يقارب 200 ألف متابع، بعد نشر صور وفيديوهات لليوم الأول والثاني من حفل الزفاف.

وانهالت التهاني من المشتركين من الدول العربية على العروس، ومنها "أدام الله الأفراح والمسرات على العائلة الملكية وعلى الشعب المغربي".

كما جاء في تعليق آخر: "من مصر، مليون مبروك سيدتي"، و"مبروك لسمو الأمير مولاي رشيد وعروسته ولملكنا محمد السادس والأسرة الملكية".