&نجت عائلة اندونيسية مكونة من عشرة اشخاص من رحلة الطائرة الماليزية، بعد وصولها متأخرة نحو ساعتين عن الرحلة المنكوبة كيو زد 8501.


جاكرتا:&اعلنت عائلة اندونيسية من عشرة اشخاص، اليوم الاثنين، انها نجت بمعجزة لوصولها متأخرة جدًا عن رحلة الطائرة الماليزية التابعة لشركة "اير ايجا" التي فقدت بعيد اقلاعها اثناء توجهها الى سنغافورة.
&
وقالت كريستياناواتي (36 عامًا) إن عشرة من افراد عائلتها بمن فيهم اسرتها ووالدتها وعائلة شقيقها الاصغر كانوا ينوون التوجه الى سنغافورة للاحتفال برأس السنة.
&
وحجزت العائلة المكونة من ستة بالغين واربعة اطفال اماكن على رحلة تقلع في الساعة السابعة والنصف. لكن "اير ايجا" نقلتهم الى الرحلة المنكوبة كيو زد8501 التي تقلع قبل ساعتين.
&
واضافت: "ارسلوا لنا رسائل الكترونية واتصلوا بنا في 15 و16 كانون الاول/ديسمبر لابلاغنا بهذا التغيير لكننا لم نتنبه الى هذه الاتصالات".
&
وتابعت السيدة نفسها: "وصلنا الى المطار لنستقل رحلة الساعة 7,30 لكنهم قالوا لنا اننا تأخرنا لأن الرحلة اعيدت جدولتها.. وبالتأكيد شعرنا بالغضب".
&
واضافت: "بينما كانوا يقومون باصدار بطاقات سفر جديدة لنا سمعنا أن الطائرة تحطمت فألغينا سفرنا فورًا".
&
وتابعت: "صدمت عندما سمعت النبأ. قد تكون ارادة الله منعتنا من أن نستقل الطائرة (...) آمل أن يجدوا الطائرة، وأن يكون الجميع سالمين".&
&
واكدت: "نسافر الى سنغافورة مرتين كل سنة على متن طائرات +اير ايجا+ ونعتبرها آمنة (...) لكن ثقتنا بها الآن اهتزت".