رام الله: أعلن مسؤول فلسطيني الاثنين ان الامير السعودي الوليد بن طلال سيزور رام الله الثلاثاء قادما من عمان. وقال المسؤول لوكالة الصحافة الفرنسية quot;من المقرر ان يصل الامير الوليد بن طلال غدا الثلاثاء الى رام الله على متن طائرة مروحية اردنية ستقله من عمان الى رام اللهquot;.

وأضاف ان هذه الزيارة quot;هي الاولى من نوعها للامير الوليد لرام الله، لكنه كان قد زار غزة قبل عدة سنوات في عهد الرئيس الراحل ياسر عرفاتquot; موضحا ان الامير السعودي سيلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس quot;وسيكون له استقبال حافل في مقر الرئاسة الفلسطينية في رام اللهquot;.

وأشار المسؤول الفلسطيني إلى أن الامير الوليد quot;سيزور عددا من المشاريع الاستثمارية التي تقيمها السلطة الفلسطينية ومنها مدينة الريحان التي تبنيها السلطة الفلسطينية من صندوق الاستثمار الفلسطينيquot;.

كما اوضح ان الامير السعودي سيلتقي quot;برفقة نائب رئيس الوزراء محمد مصطفى وعدد من الوزراء عددا من رجال الاعمال الفلسطينيين الذين سيقدمون له شرحا عن فرص الاستثمار في فلسطين والوضع الاقتصادي في الاراضي الفلسطينية بشكل عام quot;.

وقال إن الزيارة ستستمر عدة ساعات حيث من المقرر ان يغادر الامير الوليد بن طلال في اليوم نفسه على متن المروحية الاردنية عائدا الى عمان. ويعتبر الامير الوليد بن طلال من كبار اثرياء العالم وله استثمارات في العديد من الدول العربية.