نشرت صحيفة شعبية بريطانية واسعة الانتشار للمرة الاولىما قالت إنها الصور التي فجرت العلاقة الزوجية بين امبراطور الاعلام ميردوخ وزوجته ويندي دينغ.


نصر المجالي: نشرت صحيفة (ديلي ميل) اللندنية، السبت مجموعة من الصور التي قالت إنها تكشف العلاقة بين رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير وزوجة امبراطور الإعلام الصينية الأصل ويعتقد أنها كانت السبب وراء طلاقها من ميردوخ.

وقالت الصحيفة إن الصور التي تنشر للمرة الاولىكانت التقطت في الحفل الضخم الذي كان اقامه ميردوخ في نيويورك بمناسبة عيد ميلاد زوجته العام 2008، بحضور بلير والعديد من النجوم والمشاهير.

يذكر أن إمبراطور الإعلام ورئيس مؤسسة نيوز كورب روبرت مردوخ كان تقدم رسميًا للمحكمة العليا في نيويورك بأوراق الطلاق من زوجته ويندي دينغ لأن زواجهما quot;انهار ولا يمكن إصلاحهquot;.

وانجب الزوجان، اللذان كانا تزوجا على متن يخت خاص عام 1999 في نيويورك، ابنتين هما غريس وكلويه.

بلير ينكر

وكان بلير أنكر الشائعات التي انتشرت عبر الإنترنت، والتي تتهمه بأنه السبب وراء طلاق قطب الأعمال روبرت مردوخ من زوجته ويندي دينغ.

وكانت صحافة الفضائح البريطانية والمواقع الالكترونية غصت في شهر فبراير/ شباط الماضي بقصص غير مؤكدة عن أن رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بلير ربما يكون أقام علاقة عاطفية مع دينغ (45 عاماً) التي تعدّ صديقة مقربة له.

وحينها قالت تقارير إن الشائعات انتشرت بعد أن قام محرّر الشؤون الاقتصادية في (بي بي سي) روبرت بتسون، والذي له صلات مع أشخاص داخل إمبراطورية مردوخ، بنشر تغريدة على تويتر يقول فيها إن السبب وراء طلاق مردوخ ودينغ quot;مذهل.. وأكره نفسي لأنني راغب في معرفة هذا السببquot;.

الجواب لا

وحينها، رد ناطق باسم بلير لصحيفة (هوليوود ريبورتر): quot;إذا كنت تسألني عن وجود علاقة بينهما، فإن الجواب: لا..

ويشار الى أنه قبل عامين قالت ويندي مردوخ زوجة امبراطور الإعلام الشهير في مقابلة أجرتها أخيراً، مع مجلة فوغ، إن رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير كان عرابًا لطفلتيها.

وذكرت التقارير ان بلير حضر حفل تعميد طفلتي مردوخ من زوجته الثالثة ويندي في مارس/ آذار من العام الماضي، على ضفة نهر الاردن. ولم يتم الاعلان عن ذلك الخبر بصورة علنية الا في مقابلة أجرتها مجلة فوغ مع السيدة مردوخ.

وتقول التقارير يبدو أن علاقات بلير الوثيقة مع مردوخ هي التي منعته من انتقاد فضيحة تنصت شركة نيوز انترناشونال على هواتف البريطانيين.

رسائل الكترونية

وكانت فضيحة علاقة بلير مع زوجة مرودخ بعدما ظهرت 300 رسالة الكترونية متبادلة بين الاثنين سرّبت بعضاً منها صحيفة quot;ميل أون ساندايquot; في فبراير/ شباط الماضي.

وكشفت الصحيفة أنّ مردوخ (82 عاماً) اكتشف الرسائل أثناء رفعه قضية طلاق ضد زوجته ويندي دينغ (45 عاماً). ووصف مصدر مطلع على محتوى الرسائل قائلاً: quot;لو كان الكلام صادرًا عن زوجتي لكنت غاضباً جدًاquot;.

وأوضح تقرير الصحيفة أنّ بلير (60 عاماً) ودينغ التقيا أكثر من مرة في غياب زوجها، إما في نوادٍ ليلة أو في شقتها أوعلى متن يخت أحد المشاهير.

وأكدت الصحيفة أنّ مستشارة بلير كارين ريمر كانت نصحته في السابق الابتعاد عن دينغ خوفاً على مستقبله السياسي.

وكانت رسالة ظهرت في ديسمبر/ كانون الأول الماضي كشفت أنّ دينغ غازلت بلير واصفة إياه بالوسيم، وبأنه يمتلك quot;جسدًا جيدًاquot;، وبأن مؤخرته quot;لافتة للنظرquot;.

وكشف بعض العاملين لدى مردوخ أنهم شاهدوا دينغ وبلير يطعمان بعضهما البعض أثناء عشاء في غياب الزوج، وبأنه دخل في إحدى المرات إلى غرفة نومها مغلقاً الباب خلفه.

وكان كشف رئيس مجلس إدارة quot;نيورز كوربquot; أنه يشعر بالخداع والغضب وبأنّ الأمر لن يمر بسهولة.