&بعد حالة الاستنكار التي أثارتها حادثة الاغتصاب التي وقعت في ميدان التحرير، يوم تنصيب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، طلبت مصر من موقع يوتيوب حذف مقطع الفيديو الذي يظهر الضحية أثناء الحادثة.



القاهرة: طلبت السلطات المصرية من إدارة موقع "يوتيوب" حذف مقطع الفيديو الذي يظهر ضحية واقعة التحرش الجنسي، التي حدثت في ميدان التحرير مساء الأحد الماضي، أثناء احتفالات أنصار الرئيس "المنتخب"، عبدالفتاح السيسي، بتنصيبه رئيساً للجمهورية.
ونقلت فضائية "النيل" تصريحات المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير إيهاب بدوي، اليوم، قال فيها إن السفارة المصرية في واشنطن، وعدداً من الجهات المصرية، طلبت من إدارة الموقع الإلكتروني "يوتيوب" رفع مقطع الفيديو الخاص بضحية واقعة التحرش.
وجاءت هذه التحركات بطلب من الرئيس السيسي، واستجابة منه لرغبة الضحية، والتي كانت قد عبرت عنها أثناء زيارة الرئيس لها بالمستشفى، في وقت سابق الأربعاء، للاطمئنان على حالتها الصحية والنفسية، وفق ما ذكرت الفضائية الرسمية.
ووعد السيسي خلال زيارته الضحية التي رفض الافصاح عن إسمها، بمعاقبة المجرمين في أسرع وقت، كما كلف رئيس الوزراء، إبراهيم محلب، تشكيل لجنة لمواجهة ظاهرة التحرش التي تزايدت مؤخراً في الشارع المصري.
&
&