&
قبل ساعات قليلة، أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن تغيير وزاري جديد في الامارات، سيشمل حقيبتين في الحكومة، وذلك خلال الساعات القادمة .

&
دبي: غرّد الشيخ محمد بن راشد على حسابه بموقع تويتر: "الإخوة والأخوات، سنعلن خلال الساعات القادمة عن تعديل وزاري جديد في حكومة دولة الإمارات، سيشمل حقيبتين وزاريتين".
&
التعديل
ثم أعلن الشيخ محمد تعديله الحكومي على تويتر أيضًا. فقال في تغريدة: "الإخوة والأخوات، بعد مباركة رئيس الدولة حفظه الله نعلن عن تعديل وزاري في حكومة دولة الإمارات يشمل وزارتي التربية والتعليم و العدل".
&
ثم أعقبها بتغريدة أخرى: "تم تعيين الأخ حسين بن إبراهيم الحمادي وزيرًا للتربية والتعليم ،والأخ سلطان بن سعيد البادي وزيرًا للعدل، تمنياتي لهما بالتوفيق في خدمة الوطن".
&
وفي تغريدة ثالثة، قال الشيخ محمد: "الوزيران الجديدان من شباب الإمارات المشهود لهما بالكفاءة والإنجاز، أرحب بهما في فريق العمل، وأشد على أيديهما لمواكبة مسيرتنا التنموية"، من دون أن ينسى الاشادة بفريق العمل السابق في الوزارتين، إذ قال: "أدوا واجبهم في خدمة بلدهم ووطنهم، وإخلاصهم خلال فترة عملهم سيبقى محل كل شكر وتقدير وثناء".
&
ليست الأولى
وهذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها الشيخ محمد بن راشد عن تعديل وزاري على تويتر. ففي 12 آذار (مارس) 2013، حصل أول تعديل وزاري على الحكومة الإماراتية منذ عشر سنوات، أعلنه الشيخ محمد أيضًا عبر تويتر، إذ غرد حينها عن تعديل وزاري أدخل أربعة وزراء جدد من جيل الشباب إلى الحكومة، إلى جانب استحداث وزارة جديدة للتنمية، وإجراء عدة تنقلات بين وزراء الحكومة السابقة.
&
وواكب الشيخ محمد بن راشد حينها التعديل الوزاري بتغريدات متتالية. فقبل ساعة من إعلان التشكيل، غرد: "بعد ساعة سأعلن التشكيل الوزاري الجديد".
&
وفي تغريدة تالية، قال الشيخ محمد بن راشد إن التعديل "يواكب مرحلة جديدة نتطلع فيها لتسريع وتيرة التنمية في بلادنا، وتحقيق تطلعات شعبنا، وتوسيع آفاق علاقاتنا مع العالم من حولنا"، ورأى أن التعديل جاء بوجوه شابة جديدة لتجديد الأفكار ومواكبة التغيرات والتعامل مع ملفات وطنية مهمة تمثل أولوية لجميع أبناء الإمارات.
&
&

&