قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة: تتواصل الحرب النفسية بين حركة حماس وإسرائيل، فبعد إعلان كتائب القسام عن قصف تل ابيب بعديد من صواريخ جعبري 80، قامت الطائرات الحربية الإسرائيلية بشن عدة غرات على غزة اسفرت عن مقتل نحو 20 شخصا وجرحت المئات.

&كما تواصلت عمليات قصف النشطاء الفلسطينيين للبلدات والمدن الإسرائيلية بصواريخ محلية الصنع، فيما قالت القت إسرائيل مجموعة مناشير على سكان بيت لاهيا شمال قطاع غزة دعتهم خلالها إلى إخلاء منازلهم حتى الساعة 12:00 من ظهر اليوم &بالتوقيت المحلي تمهيدا لقيام الجيش بقصف اهداف وصفها بالإرهاربية.
&
وتقول المناشير إن "جيش الدفاع ينوي ان يهاجم من الجو مواقع ارهابية في المنطقة الواقعة الى الشرق من منطقة العطاطرة وشارع السلاطين وكذلك في المنطقة الواقعة غربي وشمالي معسكر جباليا وبالتالي يتعين على سكان بيت لاهيا التوجه جنوبا باتجاه جباليا - البدر على طريق الفلوجة".
&
وتشير المناشير إلى ان عملية الجيش الإسرائيلية في هذه المنطقة ستكون مؤقتة وقصيرة وان من لن يمتثل لتعليمات الجيش سيعرض حياته وحياة ابناء عائلته للخطر.
&
ونقل مضمون هذه المناشير ايضا الى سكان بيت لاهيا بواسطة الرسائل النصية القصيرة عبر الهواتف الخلوية وكذلك من خلال بيانات مسلجة
&
ومن جانبه افاد تلفاز الاقصى التابع لحركة حماس ان وزارة الداخلية في حكومة حماس دعت السكان الى عدم الاستجابة للمطلب الاسرائيلي .