القاهرة :&دائماً ما يقترن اسم دولة قطر بالثراء والترف في مجالات عدة، ولعل عالم السيارات والمحركات أحد أبرز تلك المجالات، وخير دليل على ذلك ما نشرت عنه اليوم صحيفة الدايلي ميل البريطانية بخصوص ذلك الأسطول الكبير الذي يمتلكه أثرياء قطر من تلك السيارات المترفة ذات الإمكانات الفائقة، الأداء المتميز والشكل الأنيق.
ونشرت الصحيفة مجموعة من الصور الجديدة لذلك الأسطول المبهر من السيارات الفخمة فائقة الإمكانات التي يمتلكها الأشخاص شديدي الثراء في دولة قطر، والتي عادة ما يتباهون بها وبأصواتها الصاخبة في شوارع العاصمة أو وهي متوقفة في المرائب.
وأضافت الصحيفة أن من بين تلك السيارات سيارة من نوع بوغاتي فيرون (وهي نسخة واحدة فقط ) يقدر سعرها بـ 1.76 مليون جنيه استرليني. بالإضافة إلى سيارات أخرى باهظة الثمن أيضاً من بينها لامبورغيني أفينتيدور، فيراري 458 ايطاليا وماكلارين بي 1، وهي السيارات التي تزيد أسعارها جميعها عن مليون استرليني.
وأظهرت تلك الصور التي نشرتها الدايلي ميل مدى الفخامة والترف التي تتسم بها طريقة الحياة التي يعيشها الشباب في قطر، التي تشتهر في الأساس بثرائها النفطي الكبير.
وكانت مركبات مماثلة قد اجتاحت شوارع لندن الصيف الماضي من جانب القطريين، السعوديين والكويتيين، حيث اصطحبوها معهم خلال أجازاتهم التي يحرصون على قضائها في العاصمة البريطانية هرباً من حرارة فصل الصيف في بلدانهم.
&
&
&