الكويت: قام آمر القوة الجوية الكويتية اللواء الركن طيار عبدالله يعقوب الفودري بزيارة تفقدية للقوة الكويتية المرابطة بمقر التحالف لعملية (اعادة الامل) في المملكة العربية السعودية.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي في الجيش الكويتي في بيان صحافي اليوم ان اللواء الركن عبدالله الفودري استمع إلى ايجاز عن دور ومهام القوة الكويتية.

وذكر البيان أن اللواء الفودري حث الطيارين على "بذل الجهود والتضحية والمثابرة والتفاني في ادائهم واضعين مصلحة الوطن نصب اعينهم وثقة قادتنا" كما دعاهم إلى "الاستمرار في التفاني والاخلاص في مهمتهم".

وأكد لهؤلاء الطيارين أنهم "جديرون للقيام بالمسؤولية ايمانا وولاء لسمعة الكويت وجيشنا الباسل" قائلا ان "ما تقومون به بشجاعة واصرار وانضباط عسكري هي الخبرة من التجربة الحقيقية في العمليات الحربية وستكون مفخرة لنا جميعا نعتز بها وهي ترجمة للكفاءه الحقيقيه في ميادين القتال".

ولفت البيان الى أن اللواء الفودري نقل اليهم تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الاضحى المبارك وتقديرهم للعمل الذي يقومون به جنبا إلى جنب مع أشقائهم في قوات التحالف مؤكدا حرصهم على مثل هذه الزيارات للاطمئنان على الضباط وضباط الصف والأفراد والوقوف عن كثب لمعرفة احتياجاتهم وتسخير كل الامكانات لإداء مهامهم العسكرية على أكمل وجه.

واعرب اللواء الفودري للطيارين عن أمله بالتوفيق والنجاح لهم سائلا المولى القدير ان يحفظهم وان يرجعهم إلى الوطن والى اهليهم سالمين.

وأكد البيان أن الزيارة جاءت بمبادرة من سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي وبالدعم المستمر من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح ومتابعة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر وحرص نائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف الصباح.

ورافق آمر القوه الجوية في زيارته آمر قاعدة علي السالم العميد الركن طيار محمد الخلفان ومدير مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العميد الركن بحري محمد غانم الذياب وآمر قاعدة عبدالله المبارك العقيد الركن طيار سعد الكندري وعدد من ضباط القوة الجويه الكويتية.

وكان في استقبال امر القوة الجوية قائد قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي اللواء الركن طيار سليمان بن علي الفايز وآمر القوة المفرزة العقيد الركن طيار حسين الفقعان.