طلال جاسر من الكويت: رفع رجل الأعمال الكويتي عبدالعزيز أحمد الغنام بمناسبة اليوم الوطني السعودي "أسمى آيات التهنئة والتبريكات بمرور خمسة وثمانون عاما".

وقال الغنام في تهنئته إنّ السنوات كانت "حافلة بالإنجازات على أرض المملكة العربية السعودية الطيبة والتي وضع لبناتها الأولى المؤسس (الموحد) الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله، وواصل أبناؤه البررة من بعده استكمال البنيان،حتى غدت المملكة العربية السعودية منبع الإسلام والعروبة، وحصنا" وأمانا" للمسلمين، ومنارة للتقدم والتطور والحضارة.

وأوضح الغنام في تصريح صحفي: "إن المملكة بقيادة حكامها وقفت مع الحق دائما، أغاثت المحتاجين ولم تفرق بين جنس أو لون أو طائفة أو دين، ماهمها لومة لائم في سبيل إعلاء كلمة الحق كما أنزله الله في كتابه المبين، مدت يد العون للملايين في مختلف أصقاع هذه الدنيا الفسيحة فأصبحت عبقا للمعاني ببعدها الانساني بوصلة للإنسانية والرحمة يسترشد بها المسلمين وغير المسلمين. إن حكمة حكامها وقياداتها أوصلت المملكة العربية السعودية لمكانة عالية لايستهان بها في المحافل الدولية وأصبح لها الكلمة المسموعة على المنابر العالمية، فوصفتها الدول الكبرى بصمام الأمن والأمام".

وأضاف الغنام أن "التلاحم والتسامح والتقدير المتواجد والملموس بين الشعب والقيادة بالمملكة العربية السعودية ليس وليد صدفة، بل نتاج حكمة وحنكة وعدل حكامها ووعي هذا الشعب الكريم، فتولد بين الحاكم والرعية صلة محبة قوية، وهذا فخرنا وفخر كل عربي محب لهذه القيادة وشعبها وأرضها المباركة التي أصبحت مثالا" يحتذى به بين الدول المتقدمة".

وقال: "حفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن نايف آل سعود وصاحب السمو الملكي ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظهم الله ذخرا وأعزهم بالإسلام وأعز الإسلام بهم إنه ولي ذلك والقادر عليه".

وختم الغنام تصريحة "سائلا الله عز وجل أن تبقى المملكة العربية السعودية بقيادة حكامها منارة" للأمة العربية والإسلامية ويبعد عنها شرور الفتن لتبقى دائما وأبدا واحة أمن وأمان ببركة أعمال الخير التي تضج بها دون كلل أو ملل، وكل عام وحكام وشعب هذه الأرض الطاهرة بخير".