قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية عن إصابة قائد دورية مرور واثنين من المارة من الجنسية الهندية في إطلاق نار على إحدى الدوريات في حي الخويلدية بمحافظة القطيف ذات الغالبية الشيعية.


الرياض: أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية عن إصابة قائد دورية مرور واثنين من المارة من الجنسية الهندية في إطلاق نار على إحدى الدوريات في حي الخويلدية بمحافظة القطيف ذات الغالبية الشيعية شرق المملكة العربية السعودية .

وقال المتحدث:&أثناء أداء إحدى دوريات المرور لمهامها المرورية في حي الخويلدية بمحافظة القطيف، تعرضت من داخل منطقة زراعية مجاورة للحي لإطلاق نار كثيف ، نتج عنه إصابة مساعد قائد دورية المرور، واثنين من المارة من الجنسية الهندية ، وسيارة أحد المواطنين دون إصابة سائقها بأي أذى. وأشار إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى وحالتهم الصحية مستقرة حالياً ، فيما باشرت الجهات الأمنية في حينه إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها.

ودعت وزارة الداخلية كل من تتوفر لديه معلومات عن مرتكبي هذا العمل الذي وصفته بالارهابي إلى المبادرة بالإبلاغ عنهم وحذرت في الوقت ذاته من يقوم بالتستر عليهم أو إيوائهم أو توفير أي نوع من أنواع المساندة لهم أو لأي من المطلوبين المُعلن عنهم بأنه سوف يضع نفسه تحت طائلة المسؤولية النظامية.
&