قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دعت&سفارة السعودية في فرنسا، السعوديين الموجودين في فرنسا، إلى أخذ أقصى إجراءات الحذر والحيطة، وضرورة عدم الوجود في أماكن الاضطرابات.


الرياض: دعت&سفارة السعودية في فرنسا، السعوديين الموجودين في فرنسا، إلى أخذ أقصى إجراءات الحذر والحيطة، وضرورة عدم الوجود في أماكن الاضطرابات.
&
وعلى حسابها في تويتر، قالت السفارة في تعميم عاجل إلى جميع السعوديين الموجودين في فرنسا:&"نظراً للأحداث المؤسفة التي تمر بها باريس حالياً، فقد أعلنت السلطات الفرنسية حالة الطوارئ، وتم فرض حظر تجوّل داخل العاصمة باريس، وتأمل السفارة من المواطنين ملازمة منازلهم حتى يتم رفع الحظر، والتواصل مع السفارة في الحالات الطارئة رقم السفارة: 015679400، جوّال شؤون السعوديين 0626238195":
&
من جهته،&قال الملحق الثقافي في فرنسا الدكتور إبراهيم البلوي: "الإخوة والأخوات الطلاب والطالبات في فرنسا سلمكم الله.. أسأل الله لكم السلامة ودوام التوفيق. وأود تنبيهكم لأخذ أقصى إجراءات الحذر والحيطة، وضرورة عدم الوجود في أماكن الاضطرابات؛ حرصاً على سلامتكم.. حفظكم الله من كل مكروه". وأوضح أنه يمكن التواصل على الأرقام التالية: جوّال الطوارئ بسفارة المملكة العربية السعودية 0626238195 أو 0156794000 أو جوّال الطوارئ بالملحقية الثقافية 0686929215 سائلاً الله السلامة للجميع.
&