تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

الملك سلمان: السعودية لن تحيد عن منهجها

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

جدد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز التأكيد على أن بلاده لن تحيد عن السير في النهج الذي سنه الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن، مؤكدا على مواصلة العمل الجاد الدؤوب؛ من أجل خدمة الإسلام.


الرياض: أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أن العالم فقد برحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز قائدا فذا وزعيما نذر حياته لتحقيق الازدهار الشامل لبلاده , والرخاء الدائم لشعبه وبناء صروح العلم والاقتصاد والمعرفة , وإحقاق الحق ونصرة وإعانة المظلوم, والإسهام الفاعل الشجاع في توطيد السلام والأمن والاستقرار في أنحاء العالم.

وجدد العاهل السعودي خلال أول جلسة اسبوعية يرأسها لمجلس الوزراء بعد توليه ملكاً للبلاد، التأكيد على أن السعودية لن تحيد عن السير في النهج الذي سنه الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وسار عليه من بعده أبناؤه الملوك متمسكة بشرع الله, والسنّة النبوية, مدركة مسؤولياتها الجسام ؛ بوصفها مهبط الوحي ومنطلق الرسالة ومهد العروبة , وأحد أبرز الدول المؤثرة على مختلف الصعد.

وقال الملك سلمان: «نحن عازمون على مواصلة العمل الجاد الدؤوب؛ من أجل خدمة الإسلام وتحقيق كل الخير لشعبنا الوفي النبيل ودعم القضايا العربية والإسلامية , والإسهام في ترسيخ الأمن والسلم الدوليين والنمو الاقتصادي العالمي , وندعو المولى العلي القدير , أن يعيننا على تحمل المسؤولية وأداء الأمانة كما يحب ويرضى».

خلال الجلسة، أطلع العاهل السعودي المجلس على نتائج مباحثاته مع الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأميركية ، التي تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين والاستمرار في تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة بما يدعم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما، وكذلك استعراض عدد من الموضوعات الاقتصادية والإقليمية والدولية.

عقب الجلسة، أوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية أن العاهل السعودي شدد على أن توجهات وسياسات المملكة على الساحات العربية والإسلامية والدولية نهج متواصل مستمر.

ونوه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز, بنبل وأصالة وعراقة الشعب السعودي، الذي طالما توحدت كلمته والتف حول قيادته, وأكد التلاحم الأصيل في أصدق صوره ومعانيه، خاصة عند الصعاب والملمات. مشدداً على أن شعبا بهذه السجايا النبيلة حقيق بأن يحظى بكل تقدير واحترام، وتحقيق كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار ورخاء وغد واعد، موجهاً بتكثيف الجهود ووضع مصلحة الوطن والمواطنين في مقدمة أولوياتهم ومواصلة العمل نحو تحقيق المزيد من تطلعاتهم بالوقوف على مختلف الاحتياجات والمتطلبات وسرعة ومرونة إنجازها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. تفاصيل خامس هجوم إسرائيلي على الحشد
  2. خالد بن سلمان: الحوار لا الاقتتال هو السبيل لحل الاختلافات اليمنية
  3. صور رسمية مقلوبة لماكرون تدعو إلى إطاحته!
  4. الدول السبع تختتم قمتها في بياريتس اليوم
  5. ترمب يقترح إلقاء قنابل نووية على الأعاصير!
  6. السودان يعلن حال الطوارئ في شرق البلاد
  7. ماكرون يتعرض لضغوط شديدة بسبب السيسي
  8. النيران تواصل التهام أجزاء من غابات الأمازون
  9. ترمب يغتنم قمة السبع لدفع أجندته التجارية
  10. المعادن النادرة ورقة جيوسياسية بين الصين والولايات المتحدة
  11. بومبيو يعبر عن دعم واشنطن لحق إسرائيل بالدفاع عن نفسها
  12. مليونيران بجرة قلم بعد كشفهما لكنز
  13. ظريف يصل إلى منطقة السبع الكبار... فماذا يفعل؟
  14. انطلاق مناورات
  15. نازحون عراقيون عائدون... إلى المخيمات
  16. مبعوث قطر: أموالنا لغزة تمنع حربا جديدة
في أخبار