نوال الجارودي:نقل أمير المنطقة الشرقية السعودية الأمير سعود بن نايف تحيات وتمنيات العاهل السعودي الملك سلمان لمصابي حادثة القديح في مستشفى القطيف المركزي والبرج الطبي بالدمام ومستشفى أرامكو بالظهران .

وبحسب آخر إحصائية لوزارة الصحة، فإن عدد المصابين بلغ ( 88 شخصا)، بينما بقي على أسرّة العلاج &( 85)، في حين بلغ عدد حالات الإصابة الحرجة ( 12)، فيما غادر ( 30 ) مصابا المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم.
ورافق الأمير سعود في زيارته وزير الصحة خالد الفالح ومدير التعليم بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن المديرس ومحافظ القطيف عبد العزيز الصفيان إضافةً لوفدٍ من أهالي القطيف.
&
وحمل الأمير سعود للمصابين دعاء وسلام القيادة متمثلةً في الملك سلمان وولي عهده وولي ولي العهد كما حمل مواساتهم وتعازيهم لذوي ضحايا الحادثة.
&
ووجه أمير الشرقية &بتوفير كافة السبل التي من شأنها تسهيل الخدمات والرعاية للمصابين وذويهم، وفي المقابل عبر جرحى هذه الحادثة عن فائق امتنانهم وشكرهم للقيادة لما لمسوه من رعاية واهتمام.
وكانت وزارة الداخلية توعدت بمحاسبة من وراء حداث التفجير، في حين أعلن محسوبون على تنظيم "داعش" عن تبني التنظيم العملية بواسطة انتحاري كنيته أبو عامر النجدي الذي فجر نفسه وسط المصلين أمس الجمعة في بلدة القديح التابعة للقطيف.
&

&