الرياض: شيع الآلاف عصر اليوم الأربعاء ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع الجمعة الماضية في مسجد الإمام الحسين بحي العنود بمدينة الدمام وأودى بحياة أربعة مواطنين وعدد من الإصابات.

وانطلق المشيعون من ساحة الوفاء بمدينة سيهات حتى مقبرة الشهداء التي صُرح لها حديثاً وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل الجهات الأمنية الرسمية واللجان الأهلية.
&
وتوافد على موكب التشييع مئات المشييعين من مختلف مناطق المملكة والخليج والذي حملوا شعارات التنديد بالعمل الإرهابي وداعي لحماية الوحدة الوطنية ووأد الفتنة الطائفية.
&
&وشارك في تنظيم التشييع أكثر من 3000 من الكوادر التنظيمية إضافةً &ل 12 سيارة إسعاف وفرتها الجهات الطبية، إضافةً لفرق طبية توزعت على امتداد خط التشييع.
&
وتم خلال التشييع إطلاق ٤٣ حمامة بيضاء بعدد شهداء تفجير الدالوة والقديح والدمام في إشارة رمزية للسلام وحق الأمان للجميع.
&
وفي سياق متصل تم العثور على جزء كبير من الأشلاء البشرية على سطح أحد المنازل التي تبعد مكان التفجير حوالي ١٥٠ متراً كما صرح بذلك مسؤول اللجنة القنونية لجريمة تفجير مسجد العنود خالد النزر.
&
وتم تسليمها للجهات المختصة لإجراء الفحوصات اللازمة، وفي حال أثبت فحص الحمض النووي أن هذه الأشلاء تعود لأحد الضحايا الأربعة فإنه سيتم لاحقاً إلحاقه بقبره.
&
يذكر أن أربعة شهداء سقطوا وأصيب عدد آخر في تفجير إرهابي استهدف مسجد العنود بالدمام ظهر الجمعة الماضية وتبنته "داعش" وذلك بعد أسبوع واحد من تفجير مسجد الإمام علي بالقديح وراح ضحيته العشرات بين قتيل وجريح.