قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طالب قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان بالقبض على حسن نصرالله وتقديمه إلى العدالة، وذلك بعد ضبط خلية إرهابية تنتمي إلى حزب الله اللبناني كانت تخطط لأعمال عدوانية في الكويت، وإذ أدان المنحى الطائفي الذي يسلكه أمين عام حزب الله عبر تعميق الخلاف المذهبي، أكد أنه يتقاضى لقاء ذلك مبالغ مالية سنوية.


إيلاف - متابعة: اعتبر قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان أن "أمين عام حزب الله حسن نصر الله يرتكب حماقات كبرى، وإذا لم يتم القبض عليه، فسيستمر في عدوانيته وتهوره ضد المسلمين"، متسائلًا: "ألا يجب أن يقدم نصرالله إلى العدالة؟"، ومؤكدًا أن "نصر الله يتكسب على تعميق الخلافات المذهبية والطائفية في العالم العربي، ويستلم مقابل ذلك دولارات مدفوعة له بشكل سنوي".

وتابع في هجوم عنيف على نصر الله و"حزب الله"، وذلك بعدما ضبطت الكويت خلية إرهابية وترسانة أسلحة مرتبطة بـ"حزب الله"، قائلًا على تويتر إن "ترك نصر الله يخبّص في الأمن القومي العربي ضار بالأمة، مشيرًا إلى أن "حزب اللات لم يعد سوى حزب ينفذ إستراتيجية هدفها تعميق الخلافات وتفتيت الأمة العربية"، سائلًاً "لماذا حسن نصر اللات لا يطاله القانون، وهو مواطن لبناني.. وإلا هو فوق القانون؟".

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على "تويتر"، إن "حزب الله كان يخزن الشر للكويت، ففضح الله أمره، وهو يحمل نفس الحقد والنوايا الإجرامية لكل دول الخليج"، واصفًا نصر الله بأنه "أرعن"، ويشكل خطرًا يهدد الأمن القومي العربي.

وتساءل: "هل ولاية الفقيه تتطلب منك يا نصر الله أن تدفن القنابل والأسلحة والذخيرة كي تغتال الاستقرار في مجلس التعاون؟"، متوجهًا إلى نصر الله بالقول "نصر الله هذا عمل إرهابي، ألا تدين الإرهاب الذي ترتكبه جماعتك أم كان من دون علمك؟"، ومشيرًا إلى أنه "من يثق بعد اليوم بأن حزب الله هدفه إسرائيل؟... فقد أصبح هدفه بلداننا".

وأكد خلفان أن عناصر تنظيم حزب الله في الكويت قد يصل بين 700 إلى 1000& شخص، مشيرا الى "ان السلاح ليس لثلاثة أو أربعة أو خلية فقط ...العدد كبير ...!!". ودعا خلفان الى "اصدار مذكرة اعتقال بحق الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله من الإنتربول الدولي، وتشكيل فريق ملاحقة خليجي لنصر الله لاعتقاله بالقانون". وأضاف إن "الإدعاء العام الكويتي يجب أن يكون بين المجرمين المطلوبين لعدالته حسن نصر الله باعتباره أمين حزب الشر والقنابل والمتفجرات والأسلحة والذخيرة".