&دبي: نعى&ديوان حاكم دبي اليوم، الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي توفي إثر نوبة قلبية .وسوف يصلى على الراحل في مسجد زعبيل مساء اليوم ثم يوارى الثرى في مقبرة أم هرير في بر دبي .&

&والشيخ راشد، هو نجل الشيخ محمد بن راشد، &نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وتوفي اليوم عن عمر 34 عاما.
&
وأعلن الديوان الحداد في امارة دبي لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من اليوم السبت وتنكيس الاعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي.
&
كما نعى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، &الراحل الشيخ راشد بن محمد.
&
وأعرب رئيس الإمارات عن خالص العزاء والمواساة الى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأسرة آل مكتوم &في الفقيد.
&
وفور انتشار النبأ دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي وسما تحت عنوان #وفاة_الشيخ_راشد_بن_محمد_بن_راشد_آل_مكتوم وآخر باسم "#الشيخ_راشد_في_ذمة_الله" وشارك الآلاف في التغريدات التي عبروا من خلالها عن تعازيهم الحارة وحزنهم الشديد على وفاة الشيخ راشد.
&
بيان ديوان حاكم دبي
بسم الله الرحمن الرحيم " يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي " . صدق الله العظيم.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى ديوان صاحب السمو حاكم دبي المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم إثر نوبة قلبية .
وسوف يصلى على جثمان المغفور له باذن الله تعالى في مسجد زعبيل مساء اليوم ثم يوارى الثرى في مقبرة أم هرير في بر دبي . رحم الله الفقيد الشاب رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته .
&
انا لله وانا اليه راجعون.
ويعلن الديوان الحداد في امارة دبي لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من اليوم السبت وتنكيس الاعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي.
&
&
&
&
&
الشيخ راشد بن محمد برفقة والده حاكم دبي
&