متلاحقة هي الأحداث في الإمارات هذه الأيام بصورة لم يسبق لها مثيل في تاريخ الدولة، فقد نجح الشعب الإماراتي بامتياز في تحويل "المحنة" إلى "منحة "، ليرد على شعوب العالم قاطبة بأنه ليس شعب الرفاهية، بل هي رفاهية ممزوجة بالقوة حينما يكون الوطن في حاجة إلى التضحية بالدماء.
&
دبي: لم تتوقف جولات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسحلة على مجالس العزاء، ليحصلا على تفويض شعبي باستكمال المهمة في اليمن حتى يتحقق النصر، وتتخلص المنطقة بأسرها من الحثالة الجاثمة على صدرو الشعب اليمني، وتهدد استقراره، بل استقرار المنطقة بأكملها.
&
قصيدة الأدب والسياسة
&
وعقب نهاية جولات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على مجالس العزاء، نشر قصيدة جديدة تجسد تلاحم الشعب مع القيادة، مشيراً في مطلعها إلى أن الشيخ محمد بن زايد "أبو خالد" هو زعيم المرجلة، مؤكداً أن الشعب الإماراتي يثور لأمره، واستكمل "اللي بديته يا محمد كمله.. وكلنا وياك يا صقر الصقور.
&
وهي إشارة أدبية لها تحمل رسالة سياسية بليغة، بأن الشعب الإماراتي الذي واجه بشجاعة يحسد عليها فاجعة استشهاد 45 من جنوده الذين يقفون في وجه التمرد الحوثي في اليمن، لا يتردد في دعم قيادته لاستكمال المهمة.
&
الخيانة لها نهاية
&
وواصل الشيخ محمد بن راشد بث رسالته عبر أبيات شعرية واضحة المعنى بليغة الصياغة، مشيراً إلى أن الدائرة سوف تدور على "الخونة"، مشيراً إلى أن الخونة يختبئون في الجحور مثل الزواحف، ولا يملكون شجاعة المواجهة .
&
الثأر والنصر
&
كما أكد الشيخ محمد بن راشد على رسالة شقيقه الشيخ محمد بن زايد، والتي تتعلق بعزم الإمارات وقدرتها على الأخذ بثأر جنودها، كما اشتشرف النصر القريب ببيت يقول "ساعة التحرير ما هي مطولة.. وكلها أيام وتجيك الأمور" مستكملاً "النصر بعزمنا نحصله.. ويا محمد أبشر بيوم السرور".
&
من الشارقة إلى عجمان
&
وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد واصل مساءاليوم جولته على مجالس عزاء شهداء الوطن الابرار. ، فقد زار يرافقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي، والفريق مصبح بن راشد الفتان مدير مكتب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، مجلس عزاء الشهيد سعيد عبيد فاضل ال على في منطقة السلمة بأم القيوين وقدم صادق عزائه ومواساته لذوي وأسرة الشهيد البطل متضرعا &إلى الباري عز وجل أن يتغمده وكل شهداء الوطن والواجب بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته.&
&
& كما زار ومرافقوه مجلس عزاء الشهيد عبدالله على حسن الحمادي في منطقة الجرف في عجمان إذ قدم صادق عزائه ومواساته إلى ذوي وأسرة الشهيد البطل سائلا الخالق جلت قدرته بان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.
&
وفي منطقة نوف في الشارقة حيث مجلس عزاء الشهيدين وليد محمد علي الياسي وأحمد غلام عبدالكريم لنقاوي قدم صادق عزائه ومواساته إلى ذوي وأسرتي الشهيدين البطلين راجيا الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهما فسيح جناته.
وعرج على مجلس عزاء الشهيد يوسف حسن يوسف العبيدلي في منطقة طرفانه في الشارقة حيث قدم صادق عزائه ومواساته إلى ذوي واسرة الشهيد البطل داعيا المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويكسنه فسيح جناته.