&قال دونالد ترامب في برنامج (60 دقيقة) على شاشة (سي بي اس)، إن السياسة الضريبية التي سينتهجها بحال فوزه في الانتخابات الأميركية، ستعود بالفائدة على شريحة كبيرة من الأميركيين.

نيويورك: كشف دونالد ترامب، الساعي الى نيل ترشيح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية، عن مفاجأة كبيرة خلال مقابلة تلفزيونية له على قناة (سي بي اس) الأميركية.
&
وقال المرشح الذي يتصدر استطلاعات الرأي، متفوقًا على نظرائه الجمهوريين،"إن شريحة كبيرة من دافعي الضرائب الأميركيين، سيكون معدل دفع الضرائب بالنسبة اليهم صفرًا بالمئة، اذا تمكنت من الفوز بالإنتخابات الأميركية".
&
موعد الكشف عن سياسته
وحددت الحملة الإنتخابية لإمبراطور العقارات، اليوم الإثنين كموعد للإعلان عن السياسة الضريبية التي سيقدمها ترامب في مدينة نيويورك، وقالت ،" إن سياسة تخفيض الضرائب ستشمل أكثرية المواطنين، والشركات، والفئات الإجتماعية ذات الدخل المحدود".
&
وأكد دونالد ترامب،"انها المرة الأولى التي يكشف فيها عن السياسة الضريبية التي سيعتمدها في حال نجاحه،" لافتًا،" إلى انني لم اخبر أحدًا بذلك من قبل".
&
اعادة الإعتبار للطبقة المتوسطة
&
الملياردير، قال، "إن الطبقة المتوسطة دمرت تمامًا، وان خطته تهدف الى تخفيض الضرائب عن اصحاب الدخل المتوسط. متابعًا: "تخفيض الضرائب على الشركات، سيشكل حافزًا كبيرًا لها".
&
الأغنياء ستطالهم ضرائب جديدة
&
وفي رده على سؤال حول الشريحة التي سيفرض عليها ضرائب عالية، قال الساعي الى نيل ترشيح الحزب الجمهوري، " سنرفع الضرائب على بعض الأثرياء جدًا، وايضا على بعض الناس الذين يحصلون على خصومات غير عادلة."
&
الهدف وول ستريت
ترامب اجاب ردًا على سؤال حول معارضة الحزب الجمهوري لسياسة رفع الضرائب، بالقول،" انا جمهوري جيد، ولكن سأقول شيئًا، لديّ بعض الفروقات عنهم، لا أريد أن يكون هناك بعض الناس في وول ستريت يتهربون من دفع الضرائب".
&
وإعتبر،" ان خطته الضريبية ستشكل من دون ادنى شك حافزًا كبيرًا لتنمية اقتصاد البلاد".
&
جرائم دون عقاب
تجدر الإشارة، "إلى ان ترامب قال في مقابلة له الشهر الماضي، إن العديد من مدراء صندوق التحوط (المحفظة الوقائية)، يرتكبون جرائم من دون أن يتعرضوا للعقاب، وذلك بسبب عدم قيامهم بدفع الضرائب المتوجبة عليهم".
&