قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: أحبط جمرك جسر الملك فهد شرق السعودية والذي يربطها بمملكة البحرين محاولة تهريب غريبة من نوعها تمثلت في محاولة أحد القادمين إدخال فتاة أجنبية إلى المملكة بطريقة غير مشروعة وذلك بعد أن تم إخفائها بالقرب من الدواسات الأرضية للمقعد الخلفي وتغطيتها للتمويه. وقال مدير عام جمرك جسر الملك فهد ضيف الله العتيبي: قدمت مركبة فجر اليوم إلى الجمرك وبإنهاء إجراءاتها عثر على فتاة من جنسية أجنبية مخبأة خلف مقعد السائق بالقرب من الدواسات الأرضية للمقعد الخلفي.

وأوضح أن الفتاة كانت مغطاة بملابس لغرض التمويه على المراقب الجمركي، حيث أشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك. وشدد العتيبي على الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمارك السعودية في سبيل منع دخول كل ما يخالف الأنظمة ودخول الأشخاص بطرق غير مشروعة. ولفت في الوقت نفسه للنجاحات المتميزة التي تحققها كافة المنافذ الجمركية «البرية، الجوية، البحرية» وذلك في مجال مكافحة التهريب بكافة أنواعه.

يذكر أن جمرك جسر الملك فهد سبق وأن أحبط حالات تهريب مماثلة في الأعوام السابقة.

&

أحبط جمرك جسر الملك فهد شرق السعودية والذي يربطها بالبحرين محاولة تهريب غريبة من نوعها تمثلت في محاولة أحد القادمين إدخال فتاة أجنبية إلى المملكة بطريقة غير مشروعة وذلك بعد أن تم إخفائها بالقرب من الدواسات الأرضية للمقعد الخلفي وتغطيتها للتمويه.