قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: ارجأ القضاء البحريني الخميس حتى 31 اكتوبر الحكم في قضية الناشط المعارض نبيل رجب الذي يحاكم بتهمة الاساءة للسلطات البحرينية والسعودية، بحسب ما افاد مصدر قضائي.

وافاد المصدر ان المحكمة الكبرى الجنائية ارجأت "اصدار الحكم على الناشط نبيل رجب الى 31 اكتوبر"، وان ذلك تقرر بعد طلب هيئة الدفاع تسلم نسخ عن التقارير الطبية للناشط (51 عاما).

ونقلت وكالة الانباء الرسمية عن المحامي العام هارون الزياني تأكيد ارجاء الحكم في قضية رجب من دون ان يسميه، مشيرا الى انه يحاكم "لارتكابه جناية اذاعة اخبار وشائعات كاذبة ومغرضة وبث دعايات مثيرة في زمن حرب من شأنها الحاق ضرر بالعمليات الحربية التي تخوضها القوات المسلحة البحرينية واضعاف الجلد في الامة".

وكانت السلطات اعادت توقيف رجب في يونيو، بعد اقل من عام على الافراج عنه لأسباب انسانية، في سياق سلسلة اجراءات مشددة بحق المعارضين اثارت انتقادات الامم المتحدة وواشنطن.

ووفقا لمركز البحرين لحقوق الانسان الذي يرأسه الناشط، فان الاتهامات تعود الى تغريدات نشرها العام الماضي عبر حسابه على موقع "تويتر"، تحدث فيها عن تعذيب في سجن جو بالبحرين، وانتقد عمليات التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد المتمردين في اليمن.