إيلاف من الرياض: أكد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا أن قيادة المملكة العربية السعودية حرصت منذ تأسيسها على العناية الفائقة بخدمة الحجاج والمعتمرين.
&
وقال خلال كلمته التي ألقاها في ختام الاجتماع الذي عقد مساء اليوم &السبت لعرض الخطط الأمنية لموسم العمرة لهذا العام لاستقبال ضيوف الرحمن :" أشكر وأقدر لأخي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز ما يبذله من جهود لخدمة الحرمين الشريفين ، فحضوره الدائم للاجتماعات الخاصة بهذا الشأن يعزز معنويات الجميع"، معربا عن اعتزازه بجهود جميع من يعمل في خدمة حجاج وزوار بيت الله الحرام ومسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم .
&
وأكد الامير محمد بن نايف على أن رجال الأمن يؤدون أعمالهم المناطة بهم على أكمل وجه وهذا ما تعودناه منهم دائما ، وإخوانهم المواطنين والمعتمرين كلهم ثقة فيهم وهم أهل هذه الثقة ، مضيفا: " الحمد لله الجميع منكم يعلم أهمية الدور الذي يقوم به لخدمة المعتمرين والزوار في هذا الشهر الفضيل وغيره من الشهور".
&
&وقال ولي العهد أنه سيعمل على توفير جميع الاحتياجات العملية التي يطلبها منه رجال الأمن في مختلف الأوقات.
&
وكان الاجتماع قد بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير الأمن العام كلمة رحب فيها بولي العهد وسمو الأمير خالد الفيصل.
&
بعد ذلك شاهد ولي العهد والحضور فيلما وثائقيا عن خطة دعم وخدمات القيادات المشاركة في الأمن العام لتنظيم الخطة الأمنية والمرورية لموسم العمرة لهذا العام، ثم قدم قادة أمن العمرة إيجازاً عن مهام كل قوة مشاركة في مهمة العمرة في مكة المكرمة والزيارة بالمدينة المنورة.
&
حضر الاجتماع الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز مستشار سمو وزير الداخلية، والرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبد الرحمن السديس، ووزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن، ومستشار وزير الداخلية الأمين العام للجنة الحج العليا الدكتور ساعد العرابي الحارثي ، وعدد من، قادة قوات أمن العمرة.
&