يجمع تطبيق نيوز كونكتس الاماراتي كل المصادر الاخبارية الخليجية والعربية في مكان واحد، فيقدم بسهولة ويسر كل ما يهم المستخدم من أخبار بعرض واضح.

إيلاف من دبي: ما عاد البحث عن الخبر الخليجي أمرًا مجهدًا، وما عاد يستدعي فتح أكثر من صحيفة خليجية، أو تنزيل تطبيقاتها كلها في جهازك أندرويد كان أم iOs، فلقد قام فريق دبي ديف التقني بإطلاق تطبيق بسيط وسهل وهو "نيوز كونيكتس”، والذي يعمل على مد الجسور بين المستخدم بالخبر السريع من مصدره الأساسي، ليكون مصدره الأول للأخبار، فضلا عن تصميمه الحضاري والمميز.

مصادر موثوقة

يتميز التطبيق بشموليته الإخبارية، حيث يندرج تحت أقسامه المتنوعة أحدث وأجد الأخبار التقنية، الرياضية، أخبار وتقارير سياسية، إقتصاد، سيارات، أنمي، ألعاب. بالإضافة إلى الأخبار المحلية في الدول العربية، الإمارات، السعودية، عمان، قطر، البحرين، والكويت ومصر والمغرب والأردن ودول أخرى، أما مصادر الأخبار العامة فهي متنوعة& مثل الإمارات اليوم، البيان، الخليج، الإتحاد، عكاظ، الراي، الدستور، مصدر، عميد الإمارات، برق الإمارات، وام، واس، الإخبارية، العربية، سكاي نيوز، الشارقة 24، دبي للإعلام، المكتب الإعلامي حكومة دبي، المكتب الإعلامي حكومة أبوظبي وغيرهم، اما مصادر الأخبار التقنية فهي مختارة من& التقنية بلا حدود، إلكتروني أندرويد، عالم التقنية، تيك فويس، ترو جيم، أنمي، المربع، آيفون إسلام، أندرويد الآن، لينك كونكتس وغيرهم.

إلى ذلك، يعرض تطبيق نيوز كونكتس تغريدات في حسابات تويتر خاصة بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والشيخ سيف بن زايد آل نهيان، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وغيرهم من الشخصيات العامة في دول الخليج.

سهولة الإستخدام

يقدم التطبيق ميزة قراءة الأخبار إما بطريقة مختصرة عبر الضغط على الملخص الذي يظهر أعلى الشاشة فور الضغط على الخبر، أو الضغط على خانة الموقع لينقلك الى الموقع الأساسي للخبر، كما ويمكن للقارئ مشاركة الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو برامج الدردشة عبر الضغط على&خانة المشاركة التي تظهر أعلى يمين الصفحة، وعند قراءة الخبر يتم وضع علامة ✓ في مربع أخضر، ما يعني&أن هذا الخبر قد تمت قراءته.

وضمن اعدادات التطبيق، يستطيع المستخدم ترتيب أقسام التطبيق بحسب اولاوياته، كما ويمكنه اضافة مصدر للأخبار من لائحة الصحف المعروضة تحت خانة ”إضافة قنوات جديدة”، أما الخيارات الإضافية المتوفرة، والتي تحتوي على حجم الخط والألوان، فهي في يد المستخدم حيث يستطيع التحكم بها كما يشاء.

التعامل مع هذا التطبيق بسيطٌ وسهلٌ&جدًا، إذ يمكن تنزيله من متجري غوغل لأجهزة أندرويد وآب ستورز لأجهزة آبل. وبعد تنزيله، قيادته سهلة، له شاشة عرض تُسهل&التنقل بين الأخبار والصور والمصادر. ويمكن الحصول على الأحبار بحسب البلدان، أو بحسب الفئات التي&يراها المستخدم في رأس الشاشة بألوان مختلفة.&&