: آخر تحديث
أقامت علاقة مع آخر لمدة خمسة أشهر

إمرأة بريطانية تتزوج من نفسها وتخونها

إيلاف: كشفت البريطانية صوفي تانر لوسائل الإعلام البريطانية، خيانتها نفسها، بعد زواج سعيد دام سنتين عاهدت فيه روحها على الإخلاص وألا يفرق بينها وبين نفسها إلا الموت.

ووفقاً لصحيفة الإندبندنت البريطانية، فقد  تزوجت صوفي تانر نفسها في عام 2015، ولكن بعد مرور عامين اعترفت في أسف أنها قد خانت نفسها في خيانة زوجية مع "روري باريت"، في علاقة استمرت خمسة أشهر.

وكرس "باريت" هو الآخر نفسه لنفس القضية، وقام بتزويج نفسه "زواجا ذاتيا".

وحاول الكثيرون إقناع تانر أن هذا النوع من الزواج لا طائل منه، ولكن برأي صوفي أن الزواج الذاتي هو طريقة في الحياة لتعزيز الحب الذاتي،  وأن الحب الذاتي والرعاية الذاتية لا يقلان أهمية عن العلاقات الرومانسية.


عدد التعليقات 8
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. .....................
مراد - GMT السبت 02 ديسمبر 2017 10:36
شر البلية مايضحك .. إلى هذه الدرجة وصلت الأمور في المجتمعات الغربية .. أظن والله أعلم أنه آن الأوان لاغتنام فرصة هذا الخواء الروحي الذي يتلبس الكثير منهم لتبني دعوة جماعية لهم لدخول الإسلام والإرتشاف من رحيقه لعل هذا يكون مخرجاً لهم في حياة سوية ملؤها السعادة والهناء .
2. ها تتجوز نفسها اربع مرات
جاك عطالله - GMT السبت 02 ديسمبر 2017 14:06
لو دخلت الاسلام يا حج ها تطلق نفسها تانى يوم او تتجوز نفسها اربع مرات للتعدد - شاورلى على اى دوله مسلمه بتعمل حاجه نافعه لشعبها
3. Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA - GMT السبت 02 ديسمبر 2017 17:32
She wants to say she married herself according to Church & its vows?? till death do us a part?? which no one in the west goes by & I think it is up to her, as for muslims divorce fast? AND that is bad because???? well Christians also divorce fast even it was supposed to be forever?? so the joke is on you
4. الاسلام يشجعها على جهاد
النكاح و تفريخ اكبر عدد - GMT السبت 02 ديسمبر 2017 18:55
من المحاهدين المستعدين لتفجير انفسهم و قتل اكبر عدد من الناس و ثم يذهبون الى الجنة و ينكحون الحوريات ، يعني النكاح محور أساسي في التفكير الاسلامي ، انكحوا ما طاب لكم من النساء ، و لماذا لم يسمح للنساء بنكاح ما طالب لهم من الذكور ؟ أين هي العدالة ؟ التبرير لانه لا يمكن معرفة اب الطفل ؟
5. هل طلاقها من نفسها
خروج من تعاليم بولص؟ - GMT السبت 02 ديسمبر 2017 21:57
ياترى لو كانت تابعة لكنيسة إبليس القبطية كان بإمكانها تطلق نفسها من نفسها ولا ياترى برضه ينطبق عليها ماجمعه بولص لا يفرقه الإنسان؟
6. جاك عطالله
إخرس - GMT السبت 02 ديسمبر 2017 22:00
خالف شروط النشر
7. يا مراد
احمد شاهين - GMT الأحد 03 ديسمبر 2017 11:02
يا مراد يا مراد قلتلي تدخل ألأسلام تعيش عيشة هنية وحياة سوية انت عايش فين في أفغانستان او بالبنكستان او في اليمن او في السعودية او في الدولة الأسلامية حرام عليك يا رجل لقد كرهتونا بالدين من بول البعير لأرضاع الكبير لنكاح الميتة ونكاح البهيمة وتفخيد الرضيعة يا رجا احسن اها تعيش حياتها ملحدة
8. إلى 7 أحمد شاهين
مراد - GMT الأحد 03 ديسمبر 2017 14:00
لا .. مش هكون زيك ولا زي غيرك اللي عمالين قاعدين تمارسون الكره على اللي حواليكم .. إحنا ناس متسامحين ومش هنكره خالص دينكم إلا بما يتنافى مع عقيدتنا السمحاء .. لكن من حقنا أن نعتب وأن نشمئز كمان .. سفر نشيد الانشاد مثلاً اللي فيه من الهوائل ما تشيب منه رؤوس الولدان .. ربنا يعافيكم ويعافي كمان الست دي اللي اتجوزت من نفسيها .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. نتانياهو يعزي بوتين متوعدًا طهران ودمشق
  2. الطب الجينومي يحل ألغازًا مرضية
  3. قادة أقدم حزب شيعي حكم العراق 13 عامًا يرسمون نهايته
  4. بوتين: ظروف عرضية ومأساوية وراء إسقاط الطائرة
  5. النواب الأردني يحسم مدة خدمة تقاعد الوزراء
  6. إسرائيل تحمّل الأسد وإيران مسؤولية اسقاط الطائرة الروسية
  7. الخارجية الأميركية تدافع عن نفسها من تهمة
  8. موسكو في فوضى و
  9. رئيس تحالف الحشد يسحب ترشيحه لرئاسة الحكومة العراقية
  10. الجيش الروسي: الدفاعات السورية أسقطت طائرتنا
  11. هل نشهد توترًا أمنيًا في لبنان مصدره المخيمات الفلسطينية؟
  12. وسط خلاف كردي.. بغداد تفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية
  13. جنرال ترمب في الأمن القومي يواجه مصيرًا أراده لكلينتون
  14. مون يصل إلى بيونغ يانغ للقاء كيم
  15. طائرة روسية تقل عسكريين تختفي قبالة سوريا
  16. غوغل تستبعد صور
في أخبار