قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط: في إطار فعاليات الاحتفال بعام زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، قدمت شركة الظاهرة بالمملكة المغربية هبة للمدرسة الابتدائية "ايت يوسف" بدائرة أزرو بإقليم إفران ( وسط) في إطار مبادراتها الإنسانية ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة لدعم الأعمال الإنسانية والاجتماعية والتعليمية في المملكة. وتشمل هذه المبادرة إعادة تهيئة المؤسسة التعليمية وتزويدها بمعدات ولوازم مدرسية.
وقام وفد من شركة الظاهرة اخيرا بتوزيع لوازم دراسية وحقائب مدرسية على التلاميذ بالمؤسسة التعليمية "أية يوسف" بحضور ممثلين عن السلطات المحلية من أجل دعم تعليم أبناء المنطقة ذوي الدخل المحدود.
وتستثمر شركة الظاهرة الإماراتية في القطاع الزراعي بالمملكة المغربية ولها استثمارات بمنطقة أزرو تتجاوز ألف هكتار ، وتضم مشروعا فلاحيا لإنتاج أنواع فاخرة من الفواكه، وأصناف متنوعة من الزهور، بتكلفة تفوق 600 مليون درهم مغربي( 60 مليون دولار).
وتأتي هذه المبادرات الإنسانية التي دأبت عليها شركة الظاهرة في إطار رؤيتها لدعم المجال الإنساني والتعليمي القريب من مشروعاتها، وكذا في إطار انفتاحها الدائم على محيطها المحلي وحرصها على مد جسور التعاون الإنساني مع المؤسسات المحلية.