نصر المجالي: أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على أهمية بناء برنامج يستهدف إيجاد فرص العمل وجذب الاستثمار، مشيرا إلى أن هناك تحديات أمام الأردنيين المرتبطة بالوضع الاقتصادي والفقر والبطالة.&

والتقى الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، في الديوان الملكي مع وجهاء وممثلي الفعاليات الشعبية في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن، حيث قال إن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للأردن، فموقفنا تجاهها ثابت ولا يتغير وهذا واجب وشرف.

&

&

وحسب بيان للديوان الملكي، فقد تناول اللقاء الشأن المحلي والأوضاع الإقليمية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، حيث أكد جلالة الملك أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للأردن، فموقفنا تجاهها ثابت ولا يتغير، وقال "الجميع يعرف موقفنا. وهو معروف ولن يتغير، وهذا واجب وشرف".

&

&

&

وفي الشأن المحلي، قال الملك عبدالله الثاني إننا نقدر التحديات أمام الأردنيين اليوم المرتبطة بالوضع الاقتصادي والفقر والبطالة، الأمر الذي يتطلب بناء برنامج يستهدف إيجاد فرص العمل وجذب الاستثمار لمختلف مناطق المملكة، إضافة إلى تطوير البنية التحتية.

ولفت إلى أهمية التعاون بين جميع مؤسسات الدولة للعمل على التخفيف من التحديات والأعباء التي تواجه المخيمات، ووجه جلالته المعنيين في الديوان الملكي الهاشمي لزيارة جميع المخيمات بهدف الاطلاع ودراسة احتياجاتها والتحديات التي تواجهها.

وأعرب عدد من الوجهاء وممثلي الفعاليات الشعبية في المخيمات، خلال اللقاء، عن تقديرهم لجهود الملك الكبيرة التي يبذلها من أجل دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة والعادلة.