: آخر تحديث

ضبط أسلحة وذخائر لدى عصابة "هيلز أنجلز" في بلجيكا

بروكسل: أعلنت السلطات البلجيكية الاربعاء انها ضبطت خلال عملية أمنية واسعة النطاق نفذّتها الثلاثاء في شمال البلاد ضد عصابة "هيلز أنجلز" للدراجين قاذفة صواريخ وحوالى 50 قطعة سلاح اخرى اضافة الى ملصقات ومواد تمجّد الرايخ الثالث، مشيرة الى انها اعتقلت 12 شخصا لحيازتهم هذه الممنوعات.

ومساء الاربعاء قالت النيابة العامة الفدرالية في بيان انه تم ايداع خمسة من بين الموقوفين الـ12 السجن الاحتياطي، في حين اطلق سراح ثلاثة آخرين، بينما لا يزال الاربعة الباقون، بانتظار قرار قاضي التحقيق بشأن ما اذا كان سيخلى سبيلهم ام لا.

لم تنشر السلطات اسماء اي من الذين اوقفوا خلال هذه العملية الامنية الواسعة النطاق التي جرت مساء الثلاثاء في 18 مكانا مختلفا في ليمبورغ، ونفذتها الشرطة الفدرالية بأمر من قاضي تحقيق، في هذه المقاطعة الناطقة بالهولندية والحدودية مع هولندا.

وصباح الاربعاء عقد المسؤول في شرطة غينك (شمال) رودي شيلينغن مؤتمرا صحافيا، اوضح خلاله ان المداهمات جرت في غالبيتها في مقاطعة ليمبورغ، واستهدفت اماكن تجمع يستخدمها افراد عصابة هيلز انجلز (ملائكة الجحيم) او "النوادي التي تدعمهم".

وبحسب وكالة الانباء البلجيكية "بلجا"، فإن المضبوطات شملت قاذفة صواريخ واكثر من 50 قطعة سلاح (اسلحة نارية واسلحة بيضاء) اضافة الى مقابض معدنية تستخدم في العراك بالايدي، ورذاذ الفلفل وحوالى 800 خرطوشة وكميات من حشيشة الكيف واموال نقدية بقيمة 10 الاف يورو، فضلا عن سترات مضادة للرصاص.

تجدر الإشارة الى ان افراد عصابة هيلز انجلز متهمون بإشاعة الفوضى والعنف في العديد من الدول الاوروبية وبالتورط في الجريمة المنظمة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ما يجب معرفته عن استقالة وزير الدفاع الاسرائيلي
  2. بدء محاكمة قادة
  3. أسرة بن بركة تطلب المساعدة في كشف ملابسات اختفائه
  4. ماكرون:
  5. النيندرتال لم يكن أكثر عنفًا من الإنسان الحديث
  6. ماي تعلن موافقة وزرائها على خطة
  7. الحكومة الفرنسية تعلن عن تدابير لتهدئة النقمة الاجتماعية
  8. دراسة: الطفل على خطى أمه في العادات الرومانسية
  9. المغرب يطلق قمرًا صناعيًا جديدًا مساء الثلاثاء المقبل
  10. الاعتداء على مصرية في الكويت يثير أزمة
  11. لهذا السبب
  12. إيران: إعدام سلطان المسكوكات الذهبية
  13. ماي: مشروع اتفاق بريكست يحترم تصويت الشعب البريطاني
  14. اكتشاف مجرة غامضة تختفي وراء درب التبانة
  15. غضب شعبي عراقي لتبريرات تلف الأمطار 6 ملايين دولار
  16. ليبرمان يعلن استقالته لرفضه وقف إطلاق النار في غزة
في أخبار