: آخر تحديث
الرئيس الروسي وصف نظيره الأميركي بـ "المعتدل"

مذيعة إلتقت بوتين: أعتقد لديه أشياء يبتز بها ترمب

قالت المذيعة الأميركية ميغان كيلي السبت إنها تعتقد أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لديه "شيء ما" يبتز به نظيره الأميركي دونالد ترمب.

إيلاف من واشنطن: كانت تقارير أميركية استخباراتية سُرّبت في يناير 2017، زعمت أن أجهزة روسية قد تكون صوّرت ترمب في أوضاع مخلة مع بائعات هوى في فندق خلال زيارة إلى موسكو عام 2013.

أسرار يخفيها
جاء حديث المذيعة الأميركية، بعد لقاء حصري أجرته مع بوتين، وبُث السبت عبر قناة "إن بي سي"، نفى خلاله الأخير أن تكون بلاده تدخلت للتأثير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأميركية عام 2016، لمصلحة المرشح الجمهوري حينها ترمب، الذي وصفه بـ"المعتدل".

وقالت كيلي لمحطة "إن بي سي" تعليقًًا على أجواء لقائها بالرئيس الروسي: "أعتقد أن بوتين لديه شيء أو أشياء متعلقة بترمب، لا يرغب (الأخير) في أن تكشف للعلن".

وكانت المذيعة الأميركية، التي عملت في قناة "فوكس نيوز"، قبل أن تستقيل منها في 2016، أصدرت كتابًا قالت فيه إن المرشح الجمهوري حينها اتصل بها، وهددها بسبب انتقادات وجّهتها إليه في برنامجها، ما اضطرها إلى "الاستعانة بحرس شخصي لحمايتها وزوجها وأطفالها الثلاثة، بعد وصول تهديدات بالقتل من مناصرين لترمب".

مدح وانتقاد للعقوبات
وكان ترمب امتدح الرئيس الروسي مرارًا، ووصفه بـ "الذكي جدًا"، وانتقد فرض الكونغرس عقوبات اقتصادية أشد على موسكو، وتجاهل مطالبات، بعضها من أعضاء حزبه الجمهوري باستخدام خطابات وإجراءات أكثر شدة ضد روسيا.

يجري المحقق الخاص روبرت مولر، ولجان عدة في الكونغرس، إضافة إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي، تحقيقات منفصلة بشأن مزاعم تواطؤ محتمل بين ترمب وفريق حملته الرئاسية وروسيا للتأثير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وفي العام الماضي، وجّهت اتهامات بالتآمر ضد الولايات المتحدة إلى رئيس سابق لحملة ترمب ومستشارين للمرشح الجمهوري.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. النفاق السياسي
فهد - GMT الأحد 11 مارس 2018 16:47
يوجد في المجتمع البشري أصناف عدة من المنافقين , كما يوجد ألوان عدة من النفاق منها نفاق عملي ونفاق سياسي ونفاق أخلاقي , ومهما تعددت وتنوعت تتداولها وسائل الإعلام المختلفة من صحف ومجلات وقنوات فضائية وغيرها , واخطر ألوان النفاق وأشدها ضررا على البشرية هو النفاق السياسي , وهو الذي تعتمده الدول في سياساتها الخارجية مع بعضها البعض وفي معاملاتها وعلاقاتها الداخلية مع مواطنيها. ولو استعرضنا سياسة الولايات المتحدة الخارجية ومعاملاتها مع الدول والمجتمع الدولي , لوجدناها مبنية على النفاق قائمة على الكذب والخداع والتلفيق والغدر والاحتيال مع جميع الدول والشعوب , حتى مع حلفائها وأصدقائها المقربين , لقد غدرت بالرئيس التونسي بن علي , وبالرئيس المصري حسني مبارك , وبعبد الله الصالح الرئيس اليمني , ومن الرؤساء والحكام الموالين لأمريكا أكثر من ولائهم لشعوبهم وأمتهم ما زال في سدة الحكم ينتظر جرعة الغدر الأمريكية التي تطيح به إلى غير رجعة.
2. بونين ذكي!!
ADNAN - GMT الأحد 11 مارس 2018 23:46
مهما اختلفت اراءنا حول سياسات بوتين في الداخل الروسي وفي منطقتنا والعالم ولكن ما لايمكن الاختلاف عليه هو ان الرجل ذكي جدا ومخلص لوطنه وقد اعاد وضع بلده في الصدارة على الساحة الدولية بعد انتاسة الاتحاد السوفيتي


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ما هي أبرز 5 أسئلة في غوغل عن البريكست؟
  2. ابتزاز الوطن في الصحراء
  3. عام على سقوط موغابي... خيبة أمل في زيمبابوي!
  4. ترمب: لا أرغب في الاستماع إلى تسجيل معاناة خاشقجي
  5. ولي عهد أبوظبي يتباحث مع رئيس وزراء باكستان
  6. وزير خارجية بريطانيا في طهران الإثنين
  7. الضغوط تتكثف على تركيا لتفكيك
  8. مراكز الدروس الخصوصية تلتهم أموال المصريين!
  9. الملك سلمان يتباحث مع الرئيس العراقي حول مستجدات المنطقة
  10. ميركل وماكرون متحدان بوجه ترمب
  11. هذا هو العام الأسوأ في تاريخ البشرية
  12. حصان الديمقراطيين في 2020: ليبراليٌ تقدمي وترمبي أيضًا!
  13. مطار بيروت يمتنع عن تزويد الطائرات الإيرانية بالنفط
  14. شعبية ماكرون تنخفض إلى 25 في المئة
  15. رسميا... العلماء يعيدون تعريف الكيلوغرام
  16. القمة العالمية للتسامح تدعو إلى مكافحة التطرف الفكري
في أخبار