: آخر تحديث
تفاصيل كثيرة رصدوها واستوقفتهم بساطة الأميرة

السعوديون أيضًا تابعوا زفاف الأمير هاري باهتمام

تابع السعوديون كباقي الدول والشعوب باهتمام وشغف زفاف الأمير هاري اليوم على الممثلة الأميركية ميغان ماركل الذي نقلته شاشات تلفزة وصفحات على مواقع التواصل مباشرة راصدين تفاصيل عدة تخص المناسبة.

إيلاف من الرياض: توافد الآلاف على قلعة وندسور الإنجليزية  لمتابعة مراسم زفاف الأمير هاري وخطيبته الأميركية ميغان ماركل اليوم السبت،  وكما في العالم كله كذلك في السعودية، كان السعوديون يتابعون باهتمام كبير تفاصيل الزفاف منذ الصباح الباكر على مواقع التواصل الاجتماعي.  

تحت هاشتاغ #الزفاف_الملكي كتب مغردون تغريداتهم حول الزفاف الأسطوري وتفاصيله من استعراض جدول الزفاف، ومتابعة تفاصيل أخرى مثل كعكة الزفاف، وجوقات الترتيل الإنجليكانية، إضافة إلى متابعة ملابس وأزياء المدعويين، مثل جورج كلوني وزوجته أمل، واللاعب بيكهام، إلى جانب استعراض صور خاصة للأمير وزوجته ميغان.

تداول المغردون صور لميغان وهي تقف أمام قصر ويندسون عام 1996 وهي سائحة مراهقة بشكل كبير، لافتين كيف شاءت الصدف لتعود وتتصور هذه المرة من داخل هذا القصر وتصبح إحدى ساكنيه وواحدة من أفراد العائلة المالكة.

استعرض المغردون قصة زواج هاري، خاصة وأن ما يميزها برأيهم هو أن الأمير كسر من خلالها العادات والأعراف والتقاليد  بزواجه بامرأة من عامة الشعب من خارج الأسرة الملكية إضافة إلى كونها أميركية لا بريطانية وممثلة ولديها أصول أفريقية. 

كانت التغييرات التي ستطرأ على حياة ميغان ماركل بعد زواجها بالأمير هاري، تشغل بال مغردين ومتابعين للعرس الملكي، كلقب ماركل الجديد، ونشاطها الإعلامي، والواجبات والتقاليد والبروتوكولات الملكية غير المكتوبة التي يجب أن تلتزم فيها، مثل عدم إزالة معطفها في الأماكن العامة. 

لم تغب ذكرى الأميرة الراحلة ديانا عن المشهد، بحكم أنها والدة الأمير هاري، فتم استعراض العديد من الصور لها مع ابنها في طفولته، إضافة إلى استعراض صور زفافها وإطلالتها في ذلك الوقت التي خلدها التاريخ ولا تزال ماثلة في الأذهان والذاكرة حتى يومنا هذا، كما تم تداول مقطع تلفزيوني يتحدث فيه غازي القصيبي عن الأميرة الرحلة. 
 
 


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. نعيش في زمن التناقضات
سوري - GMT السبت 19 مايو 2018 22:58
نعيش في زمن التناقضات. نعيش في صراع بين ما نحن، وبين مايجب أن نكون فبعض الناس يظن أن السعادة تكمن في العيش الرغيد ، وهؤلاء بلا شك لم يجدوا السعادة ولم يعرفوها .
2. Copy cat syndrome
صومالية مترصدة وبفخر-; - GMT الأحد 20 مايو 2018 01:57
😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂😆😆😆😆😆😃😃😃😃 they should cause Gaza Stria Yamen is too much to handle & this is a wedding of a white Anglo prince & his half white half African american bride?? So what business is this to you all or yall😂😂😂😂


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. دعوة أممية للأحزاب العراقية إلى منح عبد المهدي حرية اختيار وزرائه
  2. القاهرة تنفي تعرّض جثمان سائح بريطاني لسرقة أعضاء
  3. نصائح إلى ترمب قبل الاجتياح المتوقع للحدود الأميركية
  4. العثماني يعمق أزمة التحالف الحكومي
  5. الجزائر تحاكم خمسة من كبار جنرالاتها
  6. العاهل السعودي وولي العهد يعزيان أسرة جمال خاشقجي
  7. ترمب وإردوغان يتفقان على وجوب توضيح ملابسات مقتل خاشقجي
  8. وزير الخزانة الأميركي يشدد على أهمية العلاقة مع السعودية
  9. كيف نجا أمريكي من الثعابين بعدما بقي معها داخل حفرة عميقة ليومين
  10. الفتاة السويدية التي عطلت ترحيل أفغاني تواجه السجن
  11. الجبير: الملك سلمان مصمم على محاسبة قتلة خاشقجي
  12. نتانياهو: سنفاوض الأردن لاستئجار منطقتي الباقورة والغمر
  13. بريطانيا وفرنسا وألمانيا تدعو السعودية لبذل المزيد من الجهود في قضية خاشقجي
  14. روحاني يقترح تعيين 4 وزراء
  15. انتخابات منتصف الولاية: المد الديموقراطي لم يعد بالزخم نفسه
  16. الولايات المتحدة تعود إلى الملف السوري بقوة
في أخبار