: آخر تحديث
شقيقة ماركل تنتقد تصريحاته وتصفه بـ"المعتوه"

جورج كلوني محذرًا: أخشى أن تلقى ميغان مصير ديانا!

انتقدت سامانثا شقيقة ميغان ماركل الممثل الأميركي جورج كلوني ووصفته بالمعتوه بعد تحذيره المصورين والإعلاميين من الابتعاد عن شؤون دوقة ساسكس الخاصة ومراقبتها خشية أن تلقى مصير الليدي ديانا نفسه.

إيلاف: اعتبر الممثل الأميركي جورج كلوني أن ما يحدث مع ميغان ماركل زوجة الأمير هاري من مضايقات وتسليط الأضواء على حياتها الخاصة إعلاميًا يشبه تمامًا ما كان حدث مع الأميرة ديانا قبيل وفاتها.

قال النجم السينمائي الشهير إن وسائل الإعلام تضايق ميغان ماركل دوقة ساسكس، مثلما كانت تفعل مع الأميرة ديانا، التي قتلت في حادث سيارة، بينما كان يلاحقها مصوّرون من مطاردي المشاهير (الباباراتزي).

تاريخ قد يتكرر
وكان كلوني وزوجته أمل حضرا حفل زفاف ميغان والأمير هاري، ابن ديانا الأصغر، خلال العام الماضي، عندما أصبحت الممثلة الأميركية أحدث فرد ينضم إلى العائلة المالكة البريطانية. وتنتظر ميغان طفلها الأول، الأمر الذي زاد من اهتمام الإعلام بأمورها.

صرح كلوني لمجلة "هو" الأسترالية: "إنهم يلاحقون ميغان ماركل في كل مكان، إنها تتعرّّّّض للملاحقة والتشهير". مضيفًا "إنها امرأة حامل في الشهر السابع، وتتعرّض للملاحقة والتشهير والمطاردة بالأسلوب نفسه الذي كانت تعرّضت له ديانا، ويبدو أن التاريخ يعيد نفسه!".

نشرت بعض وسائل الإعلام في مطلع الأسبوع تفاصيل خطاب شخصي، قالت إن ميغان أرسلته إلى والدها الذي تتسم علاقتها به بالتوتر. وقال كلوني "لا أستطيع أن أصف لكم كم هو مزعج ذلك الأمر".

وبعدما خرجت علاقتها العاطفية مع هاري في العلن عام 2016، أصدر الأمير البريطاني بيانًا نادرًا انتقد فيه وسائل الإعلام لتدخلها في الحياة الخاصة لميغان، قائلًا إن الصحافة تجعلها معرّّّضة لموجة من "الاستغلال والمضايقة".

شقيقة ميغان ترد: أنت معتوه!
في سياق متصل، انتقدت سامانثا ماركل شقيقة ميغان الممثل الأميركي جورج كلوني لدفاعه عن الأخيرة خلال المؤتمر الصحافي الشتوي لجمعية النقاد التلفزيونية. ووصفت سامانثا بحدة كلوني واصقة إياه بـ"المعتوه". مستخدمة تلاعبًا لفظيًا نطقت كلمة "لوني"  أو "Looney" الإنجليزية التي تعني معتوهًا أو مجنونًا  والقريبة في النطق من اسم عائلته "كلوني"، حيث كتبت تقول: "مرحبا لوني كلوني (كلوني المعتوه) زوجتك المحامية (وتقصد المحامية أمل كلوني) كان يجب أن تعلمك ألا تدلي بالتصريحات من دون معرفة الحقائق كاملة. 

أضافت في تغريدة أخرى: " أشك في أن جورج كلوني كان ليخرج والدته من حياته من دون أي مبرر للقيام بذلك، لهذا أنصحك بالتزام الصمت يا جورجي"!.

تأتي تغريدة سامانثا هذه بعد إعلانها في تغريدة سابقة عن تخطيطها لنشر كتاب عن أسرار حياة شقيقتها الصغرى ميغان يحمل اسم "in the shadows of the duchess" (في ظلال الدوقة) في شهر إبريل من هذا العام وهو الموعد المتوقع لولادة الطفل الأول لميغان، كما كشفت عن تخطيطها لإصدار الجزء الثاني من الكتاب في وقت لاحق من العام نفسه.

وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن انفجار ميغان في البكاء فور معرفتها بأنباء تخطيط شقيقتها لإصدار كتاب تكشف فيه أسرارًا عن حياتها الشخصية.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. ولما هذا التخوف
صالح - GMT الجمعة 15 فبراير 2019 00:58
اولا لا مقارنة بين ديانا وميركل ثانيا الصحافة تلاحق جميع المشاهير ثالثا لماذا القولوني مهتم بمركل لهذه الدرجة ؟ ورابعا هل اصبح عرابا لنساء ا لمشاهير؟


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. عبدالله الثاني: كهاشمي لا أتراجع عن القدس
  2. بوينغ أجرت رحلات تجريبية على طائرة 737 ماكس المعدلة
  3. نصف أصناف معجون الأسنان
  4. المغرب وإسبانيا يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون القضائي بين المملكتين
  5. محاكمة قادة حراك الريف أمام
  6. النواب الأردني يرفض اتفاقية الغاز مع إسرائيل
  7. هل ضغطت إيران على الكويت لإنقاذ مازن الترزي؟
  8. دراسة: البشر يستمرون في إنتاج خلايا عصبية جديدة طيلة حياتهم
  9. الجيش الجزائري يفتح الطريق أمام إمكان تنحي بوتفليقة
  10. السوريون يحتجون على اعتراف واشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان
  11. ناسا لرائدات الفضاء:
  12. مجلس الوزراء السعودي يرفض الإعلان الأميركي حول الجولان
  13. قائد الجيش الجزائري يدعو لتطبيق المادة 102 من الدستور
  14. عبدالله الثاني يتسلم
  15. باريس تعيد تسمية روائع فنية لإنصاف أشخاص سود يظهرون فيها
  16. تحريض أممي للعراقيات: لا تنتظرن الرجال وانتزعن حقوقكن كاملة
في أخبار