قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في استمرار للجدل الذي يثيره اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، نشر نجم ليفربول مقطع فيديو يظهر فيه مع حسناء من أميركا الجنوبية.

إيلاف من القاهرة: بعد أن أثار اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، بسبب نشره صورًا مثيرة مع عارضة الأزياء أليساندرا كورين، نشر صلاح مقطع فيديو مثيرا على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

يظهر صلاح في الفيديو مع عارضة الأزياء البرازيلية الحسناء أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو، وهما يلعبان معًا كرة القدم، ويتبادلان ركل الكرة.

وتظهر إليساندرا في مشاهد أخرى من الفيديو وهي تحتضن صلاح. ويضم الفيديو مشاهد أخرى لصلاح وهو يلعب بكرة قدم رمادية اللون، أو يستعرض ملابسه، ويبتسم للكاميرا. وتستعرض الحسناء البرازيلية مجموعة من الملابس.

حقق مقطع الفيديو نحو ثلاثة ملايين مشاهدة عبر صفحة محمد صلاح على موقع "انستغرام"، خلال أقل من 24 ساعة فقط.

وأثار خضوع صلاح لجلسة تصوير دعائية مع أليساندرا كورين، الكثير من الجدل حول اللاعب المصري. وظهر الثنائي بعدة إطلالات خلال جلسة التصوير لمجلة GQ العالمية.

وتعتبر أليساندرا كورين، من أكثر عارضات الأزياء في العالم ثراء، وتحقق إليساندرا ستة ملايين دولار سنويًا.

يذكر أن صلاح فاز في اليوم السابع من أكتوبر الجاري، بجائزة رجل العام من نسخة الشرق الأوسط لمجلة "GQ" العالمية.

@gqmiddleeast

Une publication partagée par Mohamed Salah (@mosalah) le

وقالت مجلة "جي كيو" في نسختها العربية، عبر موقعها الرسمي، "إن محمد صلاح في كل مرة يخطو فيها الملعب، يوازن بين توقعات وآمال بلده، وواحد من أندية كرة القدم الأكثر شهرة في العالم ليفربول، فهو لا يحمل على عاتقه آمال جماهير بلاده فقط، بل يحمل أيضًا آمال وأحلام جماهير ليفربول في كل مباراة يخوضها مع الفريق".

وأضافت في حيثيات منح صلاح الجائزة: "هذا النوع من الضغوط يمكن أن يكسر رجلًا، لكن هذا ما نعرفه كثيرًا عن صلاح أنه لن يتوقف عن مواصلة تحقيق حلمه، لهذا السبب هو رجل العام لدينا".

وقال صلاح، تعليقًا على تتويجه بجائزة رجل العام 2019: "سعيد بتواجدي هنا وحصولي على الجائزة"، معربًا عن فخره لتكريمه في دبي وتتويجه بجائزة رجل العام من نسخة الشرق الأوسط لمجلة "GQ".

ونشر صلاح عبر حسابه على موقع تويتر، صورة له أثناء التتويج، وكتب عليها قائلًا: "أشعر بالفخر للتتويج بجائزة رجل العام من مجلة جي كيو".

وكان محمد صلاح قد توج بجائزتي "أفضل لاعب وهداف" في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال موسم 2017-2018.

كما حصد صلاح جائزة "هداف البطولة الإنجليزية الكبيرة"، بالتساوي مع زميله ساديو ماني في ليفربول، والمهاجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال خلال موسم 2018-2019.