إيلاف من لندن: سجل العراق الجمعة اعلى رقم في الاصابات بفيروس كورونا خلال 24 ساعة فيما ارتفع عدد الوفيات الى 5709 وفيات فيما زاد عدد النواب العراقيين المصابين بالفيروس الى 53 نائبا.

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية تسجيل أربعة الآف و13 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة في اعلى رقم يسجل منذ ظهور الجائحة في البلاد في 24 فبراير الماضي ليرتفع عدد المصابين الى 168290 مصابا.

واشارت الى تسجيل 68 حالة وفاة اليوم ليرتفع مجموع الوفيات الى 5709 وفيات منذ ذلك الوقت بينما بلغ مجموع حالات الشفاء 120129 بنسبة شفاء تبلغ 71,4 %.

53 نائباً مصاباً بالفيروس
من جهته أعلن النائب عن محافظة نينوى شيروان الدوبرداني الجمعة عن إصابته بفيروس كورونا واوضح النائب على صفحته في "فيسبوك" انه "نتيجة ملامسة والتزامات وزيارات من أجل متابعة الامور التي تخص المواطنين فقد ظهرت علينا أعراض فيروس كورونا.. أجرينا مسحة، ظهرت موجبة".

وبهذه الاصابة الجديدة يرتفع عدد النواب العراقيين المصابين بفيروس كورونا الى 53 نائبا حالة ثلاثة منهم خطيرة فيما توفي في وقت سابق ثلاثة اخرين، الامر الذي تسبب في تعطيل جلسات البرلمان العراقي. ويبلغ عدد اعضاء البرلمان العراقي 329 نائبا.

ومؤخرا حذرت السلطات الصحية العراقية من وصول عدد الاصابات اليومية بفيروس كورونا في البلاد الى أكثر من 5 الاف اصابة بسبب عدم تطبيق المواطنين للارشادات والتوجيهات والقرارات والتعليمات الصحية.

مواضيع قد تهمك :