تتوالى التسجيلات الصوتية المسربة من أفراد عائلة دونالد ترمب، وهذا تسجيل جديد لابنة شقيق الرئيس تصف ابنة عمها إيفانكا بأنها نسخة من والدها، تصف ابن عمها إريك بالمعتوه.

إيلاف من بيروت: في تسجيل صوتي جديد، وصفت ماري ترمب، ابنة أخ الرئيس الأميركي دونالد ترمب، إيفانكا ترمب بأنها "نسخة مصغرة من والدها الرئيس، كما وصفت ابنه إريك بـ "المعتوه"، وذلك بعد وصفها عمها الرئيس بالشخص الرخيص "ومن دون مبادئ".

نشرت ماري ترمب الجمعة محادثات مسجلة مع عمتها ماريان ترامب باري، القاضية الفدرالية المتقاعدة والشقيقة الكبرى للرئيس الأميركي، في برنامج "The ReidOut" على قناة أم أس أن بي سي الأميركية، تنتقد فيها إيفانكا لنشرها صورة على صفحتها بإنستاغرام مع أحد أطفالها في يوم نشر خبر فصل إدارة ترمب الأطفال المهاجرين عن عائلاتهم في عام 2018، وانتقاد الممثلة سامانثا بي لها في حينه.

وقالت ماري ترمب في التسجيل الصوتي: "تلك الملعونة إيفانكا تضع صورة مع أحد أطفالها على إنستاغرام في نفس اليوم الذي انتشرت فيه أنباء فصل إدارة ترمب الأطفال المهاجرين عن عائلاتهم.. لم أسمع بسامانثا بي من قبل، ولا يمكنني لومها على ما قالته".

في التسجيل، تصف باري إريك بـ "المعتوه"، وإيفانكا بأنها "النسخة المصغرة من والدها".

يأتي هذا التسجيل الجديد بعد تسجيل سابق نشرته صحيفة "واشنطن بوست" اتهمت فيه أخت ترمب الكبرى شقيقها بأنه رجل قاسٍ وكاذب وبلا مبادئ. وقالت باري في التسجيل: "كل ما يريده هو أن يحبه أنصاره، ولا يتمتع بأي مبادئ على الإطلاق".