إيلاف من لندن: قال نجم هوليوود جورج كلوني إنه رفض 35 مليون دولار (29.8 مليون جنيه إسترليني) مقابل عمل ليوم واحد بعد أن قرر أن "الأمر لا يستحق كل هذا العناء".

وقال كلوني في مقابلة مع صحيفة "غارديان" البريطانية إن العرض كان المشاركة في إعلان تجاري لشركة طيران، لكن بعد مناقشته مع زوجته المحامية أمل كلوني، وجدا أن الأمر لا يستحق وتم رفضه.

أضاف النجم السينمائي إن العرض "كان (مرتبطا) بدولة، بالرغم من كونها حليفًا، إلا أنها موضع شك في بعض الأحيان، ولذا فكرت" حسنًا، إذا استغرق الأمر دقيقة من النوم بعيدًا عني، فهذا لا يستحق كل هذا العناء ".

صفقات مربحة

تقول "غارديان" إنه بالإضافة إلى صفقات أفلامه المربحة، فقد كسب الأيقونة السينمائية أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني من خلال الإعلان عن قهوة نسبريسو، وكان باع سابقًا شركة تيكيلا Casamigos الخاصة به مقابل مليار دولار (780 مليون جنيه إسترليني).

وتقدر ثروة كلوني الصافية بـ 500 مليون دولار (377 مليون جنيه إسترليني) ، وفقًا لموقع Celebrity Net Worth ، وكان حصل على لقب الممثل الأعلى أجراً في العالم في عام 2018.

يذكر أن جورج كلوني، الذي بلغ الستين من العمر في مايو المقبل، متزوج من محامية حقوق الإنسان العالمية اللبنانية الأصل أمل، كريمة الصحفية المعروفة بارعة علم الدين في عام 2014 ولديهما طفلان يبلغان من العمر أربعة أعوام، التوأم إيلا وألكساندر.

وفي حديثه عن رعاية الأطفال، قال إن لديهم مربية فقط "أربعة أيام في الأسبوع" لأنه من المهم جدًا أن تشارك أمل في تربيتهما.

وقال للصحيفة: "وخلال فترة الإغلاق كنا نحن فقط - لمدة عام كامل! شعرت وكأنني أمي في عام 1964، نقوم بغسل الأطباق وستة حمولات من الغسيل يوميًا".

فيلم جديد

وأخرج النجم فيلمًا جديدًا هو (The Tender Bar) الذي صدر الشهر الماضي، وهو يدور حول صبي يبحث عن شخصيات الأب المحترمة الوقورة في حانة عمه. والفيلم من بطولة النجم السينائي الشهير بن افليك وتستند قصته الى كتاب من تأليف الكاتب الأميركي جي آر موهرينغر.

وتم عرضه لأول مرة في المملكة المتحدة في أكتوبر 2021 في مهرجان لندن السينمائي، حيث قال كلوني إنه كان تغييرًا مرحبًا به من أنواع الأفلام التي يعمل عليها عادة.

وقال: "معظم الأفلام التي أقوم بها مظلمة جدًا وكان هذا الفيلم يشعر بالضوء، وكنت أشعر أن العالم كان مظلمًا جدًا، لذلك أردت العمل على شيء أخف قليلاً ".