إيلاف من لندن: قد يجد المشاهدون في المملكة المتحدة، صعوبة في تصديق ما تراه عيونهم عندما يحلّ ولي العهد الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال ضيفان على المسلسل الشهير (EastEnders) مطلع الشهر المقبل.

وكان الأمير تشارلز وكاميلا في ساحة ألبرت حيث يتم تصوير المسلسل في مارس الماضي عندما زارا ستوديوهات ألستري Elstree الجديدة، في نتطقة هارتفوردشير، على بعد حوالي 15 ميلاً شمال غرب وسط لندن، والتقيا بالممثلين وطاقم العمل.



وفي وقت لاحق تبين أن الأمير والدوقة حضرا لتأدية بعض الأدوار أمام كاميرات المسلسل، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة. وفي المسلسل سينضم تشارلز وكاميلا إلى سكان ميدان ألبرت في حفلة في الشارع أقيمت بمناسبة الاحتفال.

وفي الحلقة التي من المقرر أن تبث على (بي بي سي 1) يوم 2 يونيو، سيرى مشاهدو المسلسل أن ميك كارتر، الذي يلعب دوره داني داير، يقرر إقامة حفل يوبيل لسكان الميدان، وسوف يواجه نوعا من الضيق لاحقًا في أن بعض الضيوف المميزين سيحضرون.



وفي حلقة اليوبيل، سيترك رواد الحفلة في حالة ذهول عندما يظهر أفراد العائلة الملكية، سيتم الترحيب بتشارلز وكاميلا من قبل ميك وليندا كارتر، التي تلعب دورها كيلي برايت، والتي ستقدمهما لسكان منطقة والفورد.

يشار إلى أنه في عام 2001، زارت الملكة اليزابيث الثانية، نجمة مسلسل (EastEnders) الراحلة باربرا وندسور، التي لعبت دور بيغي ميتشل، في المسلسل. كما سبق وأن ظهر الأمير تشارلز في مسلسل (شارع التتويج - Coronation Street) في عام 2000 للاحتفال بالذكرى الأربعين للمسلسل.