بيروت


وافقت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على عرض لبطولة فوازير رمضان 2012, الذي تلقته من إحدى القنوات الفضائية المصرية. وقالت إنها ستباشر قريباً التحضيرات والبروفات للفوازير, التي اعتبرتها quot;الخطوة الأبرزquot; في حياتها, وقالت إنها ستسعى جاهدة لضمان نجاحها رغم أنه بات من المعروف أن نجاح الفوازير أو عدمه رهن بمناخات رمضانية أخرى كثيرة.
وعن سبب تلقيها هذا العرض قالت: هذا العرض هو شهادة على نجاح أعمالي في مصر بدءاً من فيلم quot;محترم إلا ربعquot; وصولاً إلى quot;عمر وسلمى 3quot; الذي تعرضه صالات السينما المصرية حالياً, وألعب فيه دوراً محورياً بين عمر وسلمى.
وعن تميزها في quot;عمر وسلمى 3quot; في ارتداء الملابس اللافتة قالت: لا أحاول تقديم نفسي كنجمة إغراء, ولم أرتدِ في هذا العمل أكثر من quot;شورتquot; لكن رشاقة جسمي تظهر حتى ولو ارتديت بنطال quot;جينزquot;.
وعن الاستعراضات التي ستقدمها في الفوازير قالت إنها حريصة جداً للابتعاد عن التكرار, وسيتم العمل خلال الأيام المقبلة للاتفاق على جميع التفاصيل المرتبطة بالعمل, ولكن مما لا شك فيه أنه سيكون هناك فريق عمل ومصممو استعراضات ورقصات وملابس وغيرها.