ايلاف من بيروت ووكالات: قال النائب المنتخب سعد رفيق الحريري ان الشهيد سمير قصير كان يلاحق ويهدد ليل نهار من الامن العام اللبناني، واشار امام وفد من خريجي مؤسسة الحريري في البقاع زاره في قريطم الى ان الشهيد سمير قصير كان صديقا للرئيس الشهيد رفيق الحريري وانه في احد الايام توجها معا في سيارة الشهيد وكانت تلاحقهم سيارة تبين فيما بعد انها تابعة للامن العام وانها كانت مكلفة بمراقبة الشهيد قصير.

اضاف: "بالامس استشهد احد كبار اعلام الصحافة والفكر والجر|أة كان سلاحه الجرأة والقلم فحاربوه بالتفجير.امامنا معركة ومشوار طويل ولا يظنن احد ان المعركة انتهت وهنا اريد ان اقول لبعض الشخصيات التي تتهجم على سياساتنا وعلى نهجنا انها ليست هي من يعطي دروسا عن رفيق الحريري فاذا ارادت ان تتهجم على تيار المستقبل او من يمثله فلتفعل ذلك ضد سعد الحريري اذا ارادت ولكن اياها ان تتهجم على الشهيد رفيق الحريري الذي دفع دمائه من اجل وطنه.

وكان النائب الحريري قد استقبل بعد ظهر اليوم في قريطم، المرشحين في لائحة "الرئيس الشهيد رفيق الحريري" لمنطقة البقاع الغربي - راشيا والتي تضم : جمال جراح واحمد فتوح عن تيار المستقبل وروبير غانم وناصر نصر الله ووائل ابو فاعور وانطوان سعد عن القوى المتحالفة مع التيار. وبعد اللقاء مع الحريري توجه اعضاء اللائحة الى ضريح الرئيس الشهيد في وسط بيروت وقرأوا الفاتحة وصلوا لراحة نفسه, وبعدها توجهوا الى البقاع.ثم التقى الحرلايري رئيس وفد المراقبين الاوروبيين خوسيه سالا فرانكا وجرى تقييم للعملية الانتخابية. كما استقبل سعد الحريري المرشح عن المقعد السني في طرابلس هيثم مبيض الذي اعلن عزوفه عن الترشح للانتخابات بناء على رغبة الحريري.