إيلاف: فاجأت السعودية الكويت بوفد سعودي كبير ضم كافة أفرع العائلة المالكة السعودية ولم يتغيب أحد لا لاسباب خاصة او من هو خارج المملكة. واقتصرت زيارة الوفد الذي قاده ولي العهد السعودي الامير سلطان بن عبد العزيز آل سعودعلى تهنئة أمير الكويت مع ملاحظة ان الوفد لم يذهب لزيارة الشيخ سعد كما ان الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني تغيب عن استقبال الوفد في المطار على الرغم من وجود نائبه.

وقد استقبل الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الوفد السعودي في قصر بيان الامير سلطان، واعرب صباح عن تقديره وشكره للامير سلطان وللمملكة العربية السعودية على مشاعرهم الاخوية التي تعكس عمق الروابط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

و قد رافق الامير سلطان في الزيارة القصيرة الامير بندر بن محمد بن عبد الرحمن والامير متعب بن عبد العزيز والامير طلال بن عبد العزيز والامير سلمان بن عبد العزيز والامير عبد الله بن محمد بن سعود.

وقد حضر المقابلة رئيس مجلس الامة جاسم محمد الخرافي والشيخ مبارك عبد الله الاحمد الصباح و الشيخ جابر عبد الله الجابر الصباح و الشيخ فيصل السعود الصباح والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح بالاضافة الى فعاليات سياسية كويتية.

الاميرصباح الاحمد مستقبلا ولي العهد السعودي الامير سلطان