آمال الفلسطينيين بولادة حكومة جديدة تبددت

بشار دراغمه من رام الله: نفت حركة فتح بشكل قاطع صحة الأنباء التي تحدث عن اجتماع عقده رئيس الدائرة السياسية لحركة فتح فاروق القدومي مع الفصائل الفلسطينية بهدف تشكيل لجنة تنفيذية جديدة لمنظمة التحرير الفلسطينية.

وقال المكتب الإعلامي لأمانة سر اللجنة المركزية لحركة فتح في تصريح تلقته (إيلاف) إن ما جاء هو تلفيق و شائعات عن مصادر أجنبيه مشبوهه ونقلتها بعض وسائل الإعلام مؤخرا، حول اجتماعات اجراها أمين سر حركة فتح فاروق القدومي مع الفصائل الفلسطينية بدمشق، لتشكيل لجنة تنفيذية جديدة لمنظمة التحرير الفلسطينية. مؤكداً أن من يقومون بهذه الدسائس والتسريبات الملفقه لا يخدمون مصلحة الشعب الفلسطيني, ويهدفون إلى إثارة الخلافات داخل حركة فتح والاسائه للقدومي .

وأضاف بيان المكتب الإعلامي :quot; بأنه تم متابعة هذهالتسريبات التي أشيعت حول اجتماع الأخ فاروق القدومي، بالإخوة في الفصائل الفلسطينية في دمشق، لتشكيل لجنة تنفيذية جديدة لمنظمة التحرير, وتنصيب خالد مشعل كرئيس للجنة مع أن الاخ ابو اللطف كان في اجتماعات الجمعيه العامه للامم المتحده والقى كلمة فلسطين بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني .

كما أكد المكتب أن هذه التلفيقات ليست إلا دسائس يراد بها المساس بوحدة حركة فتح ومصيرها الفشل ، وأن ما جاء فيها عاري عن الصحة. واستنكر التصريح تعاطي وسائل الإعلام مع هذه الأخبار، وناشد عدم التعاطي مع هذه quot;ألأكاذيبquot; و الرجوع إلى المصادر الموثوقة للتثبت من حقيقة مثل هذه الاخبار لتجنب الوقوع في شرك التشكيك والتضليل الاعلامي.